-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أنــا الـحـزيـن


أنا الحزين
إنها إنسانة عرفتها وعرفتني
قدرتها وقدرتني
أحببتها و أحبتني
أسعدتها و أسعدتني
تخلت عني اليوم وجرحي
يقطع أوصال قلبي
ودموعي ٱنهمرت عن سدِّي
يكفي..كيف ٱفكر من بعدي
ماصدمتني به في جوفي
بكل طاقةٍ لديها أسقطتني
--------------------
بقول،مازلت لن أنساك
فهي رغبة في نفسي أهواك
فإن إخلاصي لحبكِ  أفداك
في كل تفكير له في الحياة أبداك
-------------------
فها هو الفراقُ أتى
وحبكِ لمغادرة قلبي أبى
وكل تركيز عندي بدى
نهايتهُ انا الذي صدى 
في قلبي صدى القنابل وٱرتقى
------------------

إلى أعماقه فصارَ
عبرة للناس وغبار
رغم ذكرياتك لي أحضر
مازيداً من نسيمك وٱنفطر
--------------------
فالوداع الوداع حبيبتي
فهذا قرارٌ منكِ وليس رغبتي
أسئل الله أن  يُفرِّج همُّكِ و همِّي
-----------------

عوض حبكِ لغريبْ
جعلهُ فراقكِ ذاكَ الشحيب
آهٍ..يسمعُ قلبي ذلك النحيب
نِداءً لفراق الحبيب
بكاءً بلا رقيب
فرقتيني بهذا السبيب
فكان الفراقُ كاللَّهيب
-------------------

باللهِ عليكِ..أتمنى لكِ العمر المديد
والحياة،وكل يوم بوجه سعيد
لأراكِ كل يوم بمنظر جديد
في قلبي الذي تمسكتِ به بالشديد
اللهم ياربي إجعلها من المقربين منك وليس ببعيد
حتى ترى نورك وينادي عليها الطبيب
وتشهد بٱسمك وتحمدك ياحميد
آآآمييين بقوتك يا عزيز
الـمـؤلـف : يـاسـيـن كـيـنـجـي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016