-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

فـعـلـتُـها

                                            فـعـلـتُـها

بعد ان وجد القلب من يؤويه
واصبح اميناً من يد تسرقه و ٱخرى قد تؤذيه
فعلتها..رحلت عنه فمن دا ينساه ومن لي يُنسيه
احبكِ بلا حدود وكان للبعد أثر والرحيل من ينجيه
ماذا أفعل بهذا القلب الفارغ اليوم هل أجليه ؟
احببتها لكن مايزال الحب بحضور البعد يُطفيه
حالاوة الحب في قرب الحبيب لنرضيه
وقلة الإهتمام والبعد عن العين يمحيه
فكل من أحب من الفايسبوك فهذا يعنيه
اي حب ذاك في المكان الظروف تفتِتُه
وكثرةُ الأصحاب لفتاتي ذاك لقلبي يشتته

ويوم تحزن حبيبتي اعجز من تلك الدموع مسحها
ويوم تغضب حبيبتي يمنعني الإقتراب بعدها و عنادها
يزداد حبي لها كل يوم وتعجز يدي من ضم يدها
لا.لا أستطيع ان ٱحب من البعد فأنا محتاج لمرقابة أحوالها
لكن في العالم الإفتراضي نحب الأرواح لا الأجساد قبل رؤيتها
لم أعد أحتمل العيش في الأحلام سبق لي تألمتُ منها
مدني يا قدري بمن يلمس روحي بحبٍ وبعيني أراها
ٱرزقني من تُريني الحياة بوجدها لا بكتباتها
يارب قربني لمن تهرب من كل شيء إلي وتنير ظلمتي بضحكاتها
أنا عاشق أخسر نفسي كلما تنفست جانبي ولا أجد سوى ذكرها
أنا ضائع بين حياتي فأحيانا أفقد تنفسي كي أعيش داخلها
وحيد ضائع بين الأزقة لا يروق له شيء سواها
وأنا أكتب تضيع كلماتي بين ما أنا عليه وبما أصفها
ماض يلحقني وحاضر يكسرني والمستقبل لا وجود له بدونها
إن تخليت عنها فربي عالم بالسبب وهو مُعينها
الآن سوف ألخص كلامي في قولة مفادها
بعيدٌ عن العين بعيدٌ عن القلب
ــــــــــــ
الـمـؤلـف : ياسين كينجي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016