-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح واجهة اللعبة في Revelation online الجزء 1

تعديل الشخصية

سوف نبدا بشرح كل الامور المهمة عن هذه اللعبة ومنها  تعديل الشخصيه الفريد من نوعه اذ يمكنك تعديل حتى ادق تفاصيل الشخصية .

اخترنا شخصية فتاة كمثال هنا واول شيء نعمله نختار الوجه الذي سنقوم بتعديل عليه
فكما نرى يوجد بعض الاوجه مكتوب فيها New يعني هناك اوجه جديدة يتم اضافتها والغاية من هذا هو اذا كنت ترغب باختصار الوقت واختيار وجه الذي يعجبك.


هده واجهة التعديل بعد ان تختار اخد الاوجه بالقائمة اعلاه وهذه القائمة لتعديل العينين ووضع ميكات الوجه والالوان وغيرها.


 هنا نختار تسريحة الشعر ثم نضع لون الشعر من الالوان بالاسفل :

ثم هنا لتعديل الاحجام وتفاصيل الجسم كلها :


ونشير في قائمة التعديل هذه الى ان خيارات hand هي خيارات اليد ولها تاثير على حجم السلاح باللعبة فان اردت ان يكون سلاحك كبيرا فعليك تكبير اليد في هذه الخيارات.

وهنا اذا كنت قد انشات تعديل لشخصيتك واعجبك ذلك التعديل بامكانك تسجيله بصيغة ملف xml يمكنك استخدمها لاحقا او مشاركتها مع اصدقائك او اذا ما قمت بتعديل الشخصية ثم لم تستطيع الدخول بسبب انقطاع النت فبامكانك تسجل شخصيتك على حاسوبك وبعد ان تتم الدخول تضغط storag وتفتح ملف شخصيتك لتضهر كما عدلتها تماما.
 الواجهة

اذا لدينا هنا يوجد في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة زر على شكل + لتخصيص واجهتك. سيؤدي النقر عليه إلى تنشيط واجهة التخصيص حيث يمكنك نقل كل شيء وتحريك كل شيء ووضع كل شيء كما تريده وتقوم بترتيبه كما يحلو لك.


يتيح لك النقر فوق المربع الصغير الموجود على الجانب الموجود في أقصى اليمين من الشريط تعديل ما يظهر على الشريط العلوي. 


ثم لدينا هذه الايقونة الصغيرة هنا ..تستعملها عندما تكون عالق في مكان ما ولا تستطيع الحراك فتضغط عليها لنقلك لمكان قريب.


وتتيح لك لوحة المفاتيح الصغيرة هذه التغيير بين أوضاع القتال المختلفة 




يتميز Revelation Online بوضع الكاميرا حيث يمكنك التقاط صور لشخصياتك أو مناظرك. في هذا الوضع ، بعد الضغط عليها تقوم مفاتيح WASD بنقل الكاميرا الخاصة بك بدلاً من الطابع الخاص بك ويمكنك تغيير البعد البؤري والتركيز والضوء وعمق الحقل ووضع التقديم وذلك لالتقاط افضل الصور.


التوجيه التلقائي
Auto-pathing

هذا الجانب متعلق بالمهمات التي تاخذها باللعبة والتوجيه التلقائي معناه انه بمجرد ان تضغط على اسم المهمة التي تريد اجتيازها فتلقائيا تتجه الشخصية الى مكان المهمة وتسافر وحدها الى مكان المهمة وكلما قمت بالضغط ياخذك مباشرة الى مكان المهمة او الى مكان اجتياز المهمة لكن كملحوظة صغيرة فهذه التقنية لا يقصد بها انه ينهي المهمة بالكامل تلقائيا بل فقط يوجهك لمكان اجتيازها او الى الشخصية التي ستعطيك المهمة والمرجو الانتباه عندما تتوقف الشخصية فوق المياه فهذا يعني ان المهمة المطلوبة منك متواجدة تحت المياه وعليك الغوص اولا ثم الضغط مرة اخرى على المهمة من اجل ان يسبح الى مكانها.


اذا وجدت ان لائحة المهام لديك شبه فارغة ولا تملك مهام فيها فبامكانك الضغط على زر المهمات بالشريط بلاسفل كي تفتح معك نافذة المهام وستجد لائحة تحت اسم Avaliabl
معناها المهام المتوفرة التي لم تاخذها بعد فتضغط على احداها لتتجه الشخصية تلقائيا الى مكانها.

يمكنك أن تفعل الشيء نفسه على الخريطة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الموقع وستقوم بالتوجيه التلقائي لك في المكان الذي ضغط عليه.

بعد هذا كله ستلاحظ ان المهام فيها الوان متعددة ملونة لكن هذه الالوان لها دلالة في اللعبة فهناك العديد من المهام المختلفة فيما بينها ولكل نوع من هذه المهام يشار اليها بعلامة محددة تحمل لون معين.

1-المهمات ذات اللون البرتقالي والتي يشار اليها بعلامة "?"

تعتبرمن مهام تطوير الشخصية من خلال العلامة البرتقالية التي تظهر فوق NPCs. هذه المهمة لغاية تطوير شخصيتك لأنها تفتح الوصول إلى مهارات جديدة وتوجهك عن كيفية الحصول على مميزات اخرى. هي أيضا تفتح لك ميزات مثل الكثير من المهام البنفسجية.
كما تقدم لك أيضًا المهام البرتقالية ميزات ، مثل "المتابعون" والتي تسمح لك بالتعامل مع المتدربين فوق المستوى 19 وإرشادهم عبر عالم Nuanor.وهي ايضا باللون الاحمر.


2-المهمات ذات اللون الاصفر والتي يشار اليها بعلامة "!"

يمكن التعرف على مهام القصة بواسطة العلامة الصفراء التي تظهر فوق NPCs. ستأخذك القصة في جميع أنحاء المناطق الرئيسية في Nuanor وتتيح لك التفاعل مع مجموعة واسعة من الشخصيات ، بعضها سوف ينضم إليك في رحلتك! تقدم لك Storyline Quests أيضًا مشاهد قطع سينمائية ، والتي ، إذا تمت مشاهدتها ، يمكن أن تحصل على نقاط السمعة والحصول على عناصر كالملابس في وكل.


3-المهمات ذات اللون الاخضر والتي يشار اليها بعلامة "!"

يمكن العثور على المهام الخضراء من خلال البحث عن العلامة الخضراء على الخريطة وفوق بعض الشخصيات التي تعتبر مراكز المهام . يمكن إكمال هذه المهام يوميًا / أو أسبوعيًا بناءً على تفاصيل تلك المهمة المحددة. يتم أيضًا تضمين طلبات النقابة ضمن هذه الفئة وهي تستحق إكمالها حيث يمكنك الحصول على عدد كبير من نقاط الخبرة منها. ومهمات أخرى قابلة للتكرار هي تلك الخاصة بالزنزنات المحددة بالإضافة إلى الأنشطة اليومية الأخرى.



4-المهمات ذات اللون البنفسجي والتي يشار اليها بعلامة "?"

تحدد علامات البنفسج أسئلة التدريب. تساعد مهام التدريب المبتدئين والخبراء على حد سواء في الوصول إلى ميزات جديدة وتعلم كيفية استخدامها. هذا يسمح للاعبين بتوسيع معرفتهم ومكافأتهم بمختلف الحاجيات منها نقاط الخبرة. يتم قبول هذه المهام عادة في واجهة البحث على الجانب الأيمن من الشاشة. يمكنك أيضًا الضغط على L لإظهار سجل المهمة للوصول إلى هذه المهام المحددة وقبولها.



5-المهمات ذات اللون الازرق والتي يشار اليها بعلامة "O"

يمكنك تحديد مهام السمعة لفصائل مختلفة بواسطة العلامة الزرقاء فوق NPCs محددة. تتيح هذه المهام للاعبين اكتساب سمعة ، مما يتيح لك الوصول إلى مواد جديدة ومستلزمات الملابس التجميلية. هناك عدة فِرَق مختلفة في عالم Nuanor وهي منتشرة في جميع أنحاء العالم. يمكن أن تشمل هذه المهام التحدث إلى مختلف الشخصيات ، قتل الوحوش وغيرها من الأنشطة المختلفة.


خريطة اللعبة تبدو على هذا الشكل :



في الخيارات المتواجدة باللجانب  نحدد ما نريده ان يظهر على الخريطة لذلك في بداية اللعب لبد من وضع التحديد على كلمة Merchent كاقل تقدير من اجل ان تظهر لك ايقونة التجار بالخريطة لانك ستحتاجهم من اجل بيع مقتناياتك التي لا تحتاجها.فاللعبة تعطيك الكثير من الهدايا والمواد وعليك احيانا افراغ حقيبتك سوى لدى التجار او في الحقيبة العمومية وسنشرح ذلك.

اول شئ مهم في اللعبة هو كلما دخلت تجمع الهدايا اليومية.
واولها هذه البيضة fortun egg bonus التي تعطيك بيضة كل مقدار من وقت اللعب وبعد ان تجمعها تاخذ بها بعض الهدايا.



والمكان بالجانب الذي تظهر فيه نقطة حمراء تلك النقطة تعني ان هناك هدية لم تاخذها بعد.
واذا ظغطنا عليها Daily Sign-in وتعتبر من هدايا الدخول.
لتستلم الهدية تظغط على Sign-in.



ثم لدينا هدايا اخرى في قائمة Cultivation
 كل هدية تتطلب منك اجتياز تقريبا 5 مهمات من اجل ان تتلقاها 
وكي تاخذ احد هذه المهمات فقط تضغط عليها وهو تلقائيا سيتجه اليها.التي عليها العلامة الخضراء تعنة المهمات التي قمت باجتيازها.



هنا يسمى بمتجر الحدث او event shop.
لن يفتح معك الا بعد ان تتقدم في اللعب تشتري فيه بواسطة عملة imperial nots
وتلك الدائرة التي عليها الوان حمراء سوف تتلقاها بعد تقدمك في اللعب.




تاليف : YarKagi

... يتابع




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016