-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح كامل للعبة APB Reloaded

شرح كامل للعبة APB Reloaded


السلام ومرحبا بكم في اروع الالعاب التي لا يعرفها اغلب العرب فهي ما تزال جديدة على ساحة الالعاب وتم اطلاقها فيما يقارب 2016 فقط.
اذا  اخبرنا هل ستحمي العدالة او تريد كسرها !?
في عالم ال APB الابواب مفتوحة لمن يريد الدفاع عن الوطن او الدخول الى عالم الاجرام والوقوف في وجه الشرطة فهذه اللعبة تعطيك الاختيار بين عالمين عالم الشرطة تصبح من الشرطة او تختار عالم الاجرام لتكون مجرما وهذين الطرفين يتوجهان فيما بينهما بشكل منظم يعني لكل طرف منهم مجموعة من المهمات اما تكون مهمات الحماية او مهمات القتال وبالنسبة للمجرمين ايضا مجموعة من المهام كسرقة البنوك و الاماكن او الدفاع وحماية المجرمين حتى تكتمل عملية السرقة نعم كل هذا في هذه اللعبة الرائعة والاكثر من ذلك فان كل هذه الامور تدور في عالم مفتوح اي انه ليس ملزما لك ان تمارس المهام انما فقط اذا كنت تريد ان ترفع نقطك وتربح المال من اجل شراء الملابس والاسلحة وكل الامور المميزة وايضا اللعبة لها نظام مفتوح تشبه قليلا GTA IV فيها الناس العادية التي تمشي بالشوارع كلعبة GTA IV اما الشرطة او المجرمين فهم لاعبين حقيقيين وتربح عن كل قتلك للعب او انهائك للمهمة والشيء الاكثر روعة في اللعبة هي انك تصنع شخصيتك في بداية اللعبة تعدل عليها حتى اصغر التفاصيل تدخل لتلعب به وتزيد من خبرته وقوته وفي بداية اللعبة تلبس لباس مكتوب فيه شرطي متعلم كلاعب جديد في السيرفر بعد حصولك على الاموال تشتري كل ما تحب من شتى انواع الاسلحة و اللباس وايضا السيارات والعديد من المميزات .



تعتبر هذه اللعبة اول لعبة على شكل  MMO Third Person Shooter

يعني لعبة تملك كل الحرية داخلها وتشاهد شخصيتك وتعدل عليها وتزيد خبرتها وقوتها ومستواها وعالم اللعبة كبيير جداا يمكنك الذهاب الى حيث ترغب بحرية وتقاتل المجرمين اينما تريد وكيفما تريد من دون المهام على حسب ما تحب.

 مع اصدقائك 

تحرك واطلاق النار داخل سيارتكم في طريقك من خلال مدينة سان بارو مع مجموعة مذهلة من الأسلحة والمركبات.

قم بعمل الوظائف وتسلق صفوف فصيلتك لفتح معدات جديدة لامعة ، مما يساعدك على الحفاظ على القانون أو كسره

اختبر مستوى مجنون من التعديل الذي لم تره من قبل.لشخصيتك المفضلة ، أو ابتكر شيئًا لم يره أحد من قبل. هل حصلت على وشم في الحياة الحقيقية؟ ضعه في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام محرك الموسيقى في اللعبة لإنشاء اصوات مخصصة للأعداء عند قتلهم! ستريد التحقق من ذلك صحيح !

يمكنك انشاء بعثات Groups ضد مجموعات من اللاعبين المتعارضين حيث ستشارك في المواجهات الجنونية ومطاردات السيارات  كالجانب من فيلم هوليوود. أو جرّب قليلاً من العراك في منطقة نادي القتال the fight club district ، أو قم بالتجول في الشوارع بحثًا عن المتاجر لسرقة أو المجرمين للتوقيف. ترقب الأحداث الديناميكية الخاصة عند حدوثها ، أو اللاعبين الذين يشتهرون قليلاً بمصالحهم الخاصة.

فوضى سياسية. اوالعدالة. في عالم APB ، يكون هواختيارك: العيش على حافة القانون أو رفضه.

اضرب الشوارع كحارس مرخص أو مجرم متشدد في مدينة سان بارو التي دمرتها الجريمة حيث يتم إطلاق النار ومطاردة السيارات والسرقة والتخريب في عمل يومي. يمكنك تعديل معداتك باستخدام أغنى تعديل شخصي متاح اليوم والاختيار من بين العديد من التعديلات للأسلحة والمركبات. تسلق صفوف المنظمة التي اخترتها ، ويمكنك كسب الشهرة ، والأسلحة الفتاكة ، والمركبات الغريبة ، والملابس الجديدة الأنيقة. تفشل ، وستكون مجرد جثة قبيحة أخرى تسد الأزقة.

APB: All Points Bulletin هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين مفتوحة للعالم على الإنترنت لـ Microsoft Windows 7] تم تطويرها بواسطة Realtime Worlds وتم الحصول عليها بواسطة Reloaded Productions ، والتي هي جزء من شركة GamersFirst. 
ثم حصل Little Orbit على GamersFirst في 10 مايو 2018 وهو الآن مسؤول عن تطوير اللعبة.  انطلاقاً من الامتداد العمراني ، ويضم فصيلين ، منفذين ومجرمين ، يمكن للاعبين تشكيل مجموعات فرعية في أي من الفصيلين والقيام بمهام. كان تصميم اللعبة بقيادة ديفيد جونز. صدر في 29 يونيو 2010 في أمريكا الشمالية وأوروبا. 

بعد أن تم وضع Realtime Worlds في الإدارة في 17 أغسطس 2010 ، تم إغلاق خوادم اللعب عبر الإنترنت في وقت لاحق من ذلك العام ، ولكن تم إعادة تنشيطها عندما اشترت شركة K2 Network للألعاب عبر الإنترنت APB مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني وأعادت إطلاقها تحت شركتها الفرعية Reloaded Productions باعتبارها لعبة مجانية للعب ، تمت إعادة تسميتها APB: إعادة تحميل.

في 22 يناير 2015 ، أعلنت Deep Silver عن إصدارات من اللعبة لبلاي ستيشن 4 و Xbox One بالتعاون مع Reloaded Productions و The Workshop Entertainment لإصدارها في الربع الثاني من عام 2015.   تم إصدار اللعبة في نهاية المطاف في 3 يونيو 2016 لإكس بوكس ​​وان و 31 مارس 2017 للبلاي ستيشن 4



1- طريقة الدخول الى اللعبة

اول شيء ستحتاجه يا صديقي هو ان تقوم بفتح حسابك الشخصي على الموقع الرسمي للعبة وتفعيل حسابك كي تظهر لك الروابط اذ انه لا يمكنك ان تحمل اللعبة دون التسجيل وتفعيل الحساب وللدخول الى الموقع



وهدا رابط الموقع


بعد ذلك سوف تصلك رسالة تاكيد حسابك على البريد الاكتوني تدخل اليها ثم تفعل حسابك فتظهر لك صفحة التحميل تقوم بتحميل اللعبة بحجم صغير وهو برنماج اللعبة الذي ستحمل اللعبة من خلاله بعد ذلك تضغط عليه ويبدا تحميل اللعبة 5 جيكا حجمها بعد تحميلها سيقوم بتثبيتها ويمكنك بعد ذلك حذف النسخة التي حملتها بعد تثبيتها.او تضعها على اليوسبي لتعطيها لاصدقائك ليلعبو معك اللعبة ممتعة اكثر مع الاصدقاء والاحباب 

نظام اللعب



في مدينة سان بارو الحديثة حيث توجد معركة مستمرة بين المنفذين والمجرمين ، وسيحتاج اللاعب إلى اختيار الفصيل الذي يريد الانضمام إليه.

تتكون طريقة اللعب عادة من الطرفين اللذين يقاتل كل منهما الآخر في بعثات ، حيث يجب على أحد الطرفين إكمال سلسلة من الأهداف مع محاولة الطرف الآخر منعهم من القيام بذلك. على سبيل المثال ، قد يسرق عدة لاعبين إجراميين متجرًا صغيرًا داخل اللعبة ؛ وستقوم اللعبة بعد ذلك بالبحث عن لاعب واحد أو أكثر من ذوي المهارات المكافئة والمعايير الأخرى وسيصدرون نشرة لجميع النقاط لإيقاف السرقة والقبض على المجرمين أو القضاء عليهم. كسب اللاعبين المال للمشاركة في هذه البعثات ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لترقية الأسلحة والمركبات ، وظهور الشخصيات ، وكلها تؤثر على اللعبة. 



يتم لعب اللعبة في منظور الشخص الثالث. يمكن شراء الترقيات والمعدات والأسلحة والمركبات والملابس من مختلف الاتصالات في جميع أنحاء المدينة (أو يمكن شراؤها من خلال محطات في المنطقة الاجتماعية) ، في حين يتم شراء الذخيرة من محطات البيع شبه الآلية. كل من الاتصالات و "آلات البيع" مبعثرة في جميع أنحاء المناطق الثلاث الرئيسية في المدينة. تتميز منطقتا المقاطعتان بأجزاءها الدائمة بالكامل من San Paro ، مع AI للمشاة الخاصة بها ودورة نهارية / ليلية ديناميكية ، جنبًا إلى جنب مع بعض الاتصالات والبعثات. تعمل الدائرة الثالثة بشكل رئيسي كعنصر اجتماعي ، أصغر بكثير ، ولا يوجد بها مارة ، وتقيّد الوصول إلى الأسلحة والمركبات ، وتضم المرائب ، وبيوت المزادات ، واستديوهات الموسيقى ، والعديد من المحلات التجارية الأخرى. بينما في الحي الثالث ، لا يمكن للاعبين ، حتى لو كانوا من فصائل متعارضة ، أن يلحقوا الأذى ببعضهم وقد يتفاعلون فقط من خلال الدردشة. في المقاطعتين الأخريين ، يُسمح للاعبين بمهاجمة بعضهم البعض (طالما أنهم من فصائل متعارضة) أثناء بعض سيناريوهات المهمة و / أو إذا كان للاعب مكافأة على رأسه. عندما لا يستطيع اللاعبون خارج هذه البعثات رسم الأسلحة واستخدامها ، فإن الرصاص والقنابل وغيرها ، لن تعمل على لاعبين آخرين ، حتى من فصيل العدو. هذا يمنع الموت والحزن.

هناك أيضا منطقتين أخريين تحت فئة "نادي القتال". تتميز هذه الميزات ببيئات اللاعب النقي مقابل اللاعب (PvP) للاعبين والعشائر الأكثر خبرة.

اعتمادًا على الفصيل ، سيكون للاعبين إما مستوى برستيج أو نوتوريتي ، من 0 إلى 5. هذا المستوى يرتفع كلما نجح اللاعب في تنفيذ أعمال تساعد في مساعدة فصيله ، مثل قتل لاعبين من الفصيل المنافس ، أو إكمال المهام بنجاح ، أو من خلال الانخراط في أنشطة فريدة لفصائلهم. وتشمل إجراءات الفصائل الفريدة هذه سرقة المشاة للمجرمين ، أو اعتقال المجرمين من أجل تنفيذ القانون. انخفاض مستوى كما لاعب يعيق فصيلهم. على سبيل المثال ، القتل الجماعي ، الموت ، وتدمير أجسام المدينة كمنفذ.

تحتوي اللعبة على نظام موسيقى داخلي مشابه لـ Grand Theft Auto. تسمح اللعبة للاعبين باستيراد الموسيقى إلى مشغل الموسيقى. إذا كان اللاعبون الآخرون لديهم نفس الأغنية المستوردة إلى مشغل الموسيقى الخاص بهم ، فسوف يسمعون الموسيقى على راديو السيارة الخاص باللاعب. إذا لم يكن لدى مشغل آخر نفس الأغنية التي تم استيرادها ، فستقوم Last.fm بتحديد أغنية مشابهة لتشغيلها بدلاً من ذلك. يمكنك أيضًا إنشاء الموسيقى الخاصة بك باستخدام خيارات محرر الموسيقى المتوفرة في المنطقة الاجتماعية




الدخول الى اللعبة

بعد تسطيب اللعبة وتشغلها اول ما عليك معرفته هو هذا


اضغط على Advanced
بالاعلى لرؤية جميع السيرفرات 


ثم اذا حاولت الدخول الى احد سيرفرات القتال 
قد تواجهك مشكلة كهذه الصورة 
Error/ Server Disconnected


لذلك وضعت لكم الحل 
فقط اتبع هذه الخطوات لتحل المشكلة كما فعلت




بعد ذلك اضغط ok
ثم قم باعادة تشغيل الجهاز 
وستنتهي المشكلة واستمتع

... الشرح يتابع

من طرف YARKAGI

ادعمني بالمشاركة في قناتي على اليوتيب



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016