-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح ريفيليشن اونلاين ايقاظ العتاد AWAKENING GEAR

 

ايقاظ العتاد AWAKENING GEAR


هناك العديد من الطرق المختلفة في Revelation Online التي يمكنك من خلالها زيادة إمكانات معداتك مثل تحسين المعدات التي نوقشت سابقًا. استيقاظ العتاد مهم بشكل خاص في سعيك لتصبح أقوى إذا كنت تخطط للمشاركة في الأبراج المحصنة Dungeons وصعوبة PVP. يمكنك إيقاظ كل قطعة من المعدات باستثناء الأجنحة والحيوانات والشارات والتاليسمان).


صحوة الطبقية 

Tier Awakening


هناك أربع صحوات للقوة المطلقة كحد أقصى لكل قطعة من المعدات التي توفر تحسينات مختلفة لكل يقظة مع تكديس التحسينات. توفر جميع الاستيقاظ التحسينات لجميع الميزات الخاصة بك على المعدات الخاصة بك.

الصحوة الأولى: مكافأة 6٪ (جميع الميزات) [الإجمالي: 6٪]
الصحوة الثانية: مكافأة 6٪ (جميع الميزات) [الإجمالي ؛ 12٪]
الصحوة الثالثة: مكافأة 4٪ (جميع الميزات) [الإجمالي: 16٪]
الصحوة الرابعة: 4٪ منحة (جميع الميزات) [الإجمالي: 20٪]
بالنسبة لكل قطعة من المعدات ، ستحتاج إلى اكتساب الخبرة من قتل الوحوش وأفضل مكان للقيام بذلك هو المشاركة في Scour Dungeons.

الأبراج المحصنة 

Scour Dungeons


يتم تحويل كمية صغيرة من كل خبرة تتلقاها من قتل الوحش داخل Scour Dungeons إلى إيقاظ معداتك. يجب أن تصل جميع المعدات إلى 100٪ قبل أن تتمكن من الاستيقاظ.

يمكنك تكديس خبرة الاستيقاظ على المعدات من أجل الاستيقاظ التالي ، مما يسهل عليك إيقاظ المرحلة التالية من معداتك. كلما زادت الخبرة التي تتلقاها ، كلما تم تحويلها إلى إيقاظك أكثر ، ستتأثر التجربة المحولة بأي عناصر معدلة للتجربة.


الصحوة

Awakening


بمجرد وصول معدتك إلى 100٪ ، ستتلقى إشعارًا في منتصف الشاشة يظهر كمربع أصفر به خوذة بداخلها.

عند تحديد رمز الخوذة ، ستفتح نافذة مع قطعة الترس التي تم إدخالها بالفعل داخلها وتكون جاهزة للإيقاظ. بخلاف الخبرة ، ستحتاج إلى كمية محددة من الهيماتيتHematites. في الحالات التي فاتك فيها الإشعار لإبلاغك بأن لديك معدات جاهزة للاستيقاظ ، يمكنك فتح القائمة يدويًا في المهارات العامة (مفتاح التشغيل السريع الافتراضي بالضغط على: "N") والنقر على رمز المطرقة في الصف الثاني.


فتح الطبقة الرابعة

Fourth Tier Unlocking


سيكون لديك القدرة على فتح المستوى الرابع الخاص بك على Activator Equipment NPC ، الموجودة في مدينة Sidus Urا (1618،1330،120  وفي مدينة Sulan م(5484، -1506، 15). يجب أن تكون المعدات الخاصة بك قد استيقظت تمامًا في المستوى 3 وأن تكون بنسبة 100٪ ، وستحتاج أيضًا إلى إحضار Tier Beads معك لفتحه. اعتمادًا على مستوى المعدات الخاصة بك ، ستحتاج إلى كميات مختلفة من طبقات المستوى:

المستوى 40-49: 34 Tier Beads  لكل عنصر
 (إجمالي 408 لكل عنصر)
المستوى 50-59: 100 Tier Beads من المستوى لكل عنصر 
(1200 في الإجمالي للجميع)
المستوى 60-69: 400 Tier Beads من المستوى لكل عنصر
 (إجمالي 4800 للجميع)
المستوى 70-79: 650 Tier Beads لكل عنصر
 (7800 في المجموع للجميع)

يمكنك شراء Tier Beads بعدة طرق مختلفة أسرعها إما بزيارة Cita Ceres التي تقع بجوار جسر بمدينة Sulanا (5478، -1980،9) باستخدام  Curious beads أو شرائها من متجر  cash shop الخاص بـ Aurum.

لجمع Curious beads ، يمكنك إعادة تدوير تذاكر recycle Peculiar Tickets ، التي يمكنك شراؤها مباشرة من Cita ، ولكن الشراء سوف يمكنك من الحصول على 4 تذاكر فريدة فقط في اليوم عبر NPC. لا تنطبق هذم الحدود على عمليات الشراء التي تتم من لاعبين آخرين في المجتمع بالرغم من ذلك.

سيستغرق إيقاظ معداتك تمامًا مثل التحسين وقتًا وصبرًا. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يبذلون الجهد سيشهدون تعزيزًا في أدائهم في ساحة المعركة. تأكد من أنك مستعد للمعركة وقم بايقاظ معداتك لفتح كامل إمكاناتها!


ولا تنسوني من دعائكم !

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016