-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح الشعوب والتخصصات في لعبة ارك ايج

 الشعوب والتخصصات

ArcheAge تعد اللعبة موطن لستة أعراق او شعوب رئيسية: النوويان الروحيين ، الجان السريين ، والأقزام الماكرون يتشاركون في القارة الغربية ، بينما يعيش الفران الرحل ، الهاراني الماكرون، و واربورن المخيف في الأراضي بالضفة الشرقية.وتربط بين القرتينعلاقة متوترة وفضفضة تارة السلام وتارة الحرب  ، كما هناك بعض الفصائ المعقدة كالقراصنة التي تبحر وتتاجر وتنهب حسب رغبتهم


.



 شعب النويانز
 الذين يُطلق عليهم اسم غزاة القارة ، يملكون ثقافة روحية عميقة تم تسميتهم بذلك الاسم  نسبة الى قصة الالهة نوي ، إلهة الآخرة. إنهم يقدسون جمال وانسجام مملكتهم المنهارة ويقاتلون بلا خوف للحفاظ على التقاليد التي أوصلتهم إلى السلطة

مهاراتهم
بما انهم قد تمت مباركتهم من طرف الالهة نوي ، فانه يتمتع النويان بدعم صغير لجميع مميزاتهم stats. بالإضافة إلى ذلك ، علمتهم جهودهم لإعادة بناء مملكتهم المنهارة أن يبنوا بسرعة وكفاءة ، مما أدى إلى تحسين معدلات سرعة البناء لديهم.



شعب الجان Elves

يتمتع الجان بسرعة سباحة خفيف ورشيق. بالإضافة إلى ذلك ، هم اسياد الطبيعة وراكبي الحيوانات لا مثيل لهم ،فحيوانتهم تكتسب قدرات خاصة.


مهاراتهم

يتميزون بمواجهة ضغوط القتال وتعتبر سلالاتهم قادرة على حبس أنفاسهم تحت الماء  لفترات طويلة. وهذا ينفع اثناء القتلات البحرية للهروب تحت المياه


الأقزام

نظرًا لأن معظم الأقزام ، الذين يعانون من قصور في القامة والمزاج ، ليس لديهم سوى القليل من الوقت ليضيعوه في التفاصيل الدقيقة. لذلك فالصناعة هي شعار شعبهم ، ونتيجة لذلك ، تمكنوا من أن يصبحوا القوة التكنولوجية لـ Erenor بفضل قوة آلات للحرب المميتة.


مهاراتهم

بصفتهم فنانين بارعين ، يمتلك الأقزام سرعة تصنيع مختلف الات منها السيارات و الاجهزة الحربية. بالإضافة إلى ذلك ، فهم قادرون على استدعاء بدلاتهم القتالية الآلية - الطاغوت - وزيادة قدراتهم القتالية.



شعب الفران

يحب الفران التجول في البراري ، وتغذيها أحلام استعادة مجدهم السابق. إنهم يعتقدون أن كل حياة - مهما كانت صغيرة - ليست ذات قيمة فحسب ، ولكنها تلعب دورًا حاسمًا في العالم الطبيعي. يسعى جميع فران جاهدين للعثور على هدفهم ولعب دورهم.


مهاراتهم

 يمتاز الفيران بردود أفعالهم السريعة وأجسامهم القوية لتقليل أضرار السقوط من الاماكن المرتفعة.

تسمح المخالب الطويلة غير القابلة للكسر للفران بتسلق الأشجار والسلالم بشكل أسرع.


شعب الهاراني
هاراني ناجون بالمعنى الحقيقي ، قادرون على القيام بأعمال متطرفة وبطولية تخدم مصالح شعبهم والحفاظ عليه. هم عمليين ، ماكريين ، وعائليين ، فليس من المستغرب أن تتنافس قوة مملكتهم الجديدة مع قوة المملكة التي فقدوها.

مهاراتهم
لقد أتقن Harani استخدام بوابات السفرportals عبر إمبراطوريتهم النائية ، ويملكون السرعة في مهارة اعادة الاحياء Recall ability.
 غابات ماهاديفي الهارانية علمتهم أن يكونوا عمالًا أكفاء ، مما قلل الوقت الذي يحتاجون إليه لقطع الأشجار والتجميع.


شعب الواربورن
في يوم من الايام حين خدم بعض العمال الطائيشين Orchidna ، تم إطلاق العنان لـ Warborn على العالم كوحوش متعطشة للدماء. لكن تحت الغضب والنقاء ، فيستعملون الارواح المأسورة ، ويستخدمونها كأسلحة ضد إرادتهم. الآن يسعون لاسترداد وتصحيح خطايا ماضيهم.

مهاراتهم
عافية وقلبية ، تتحرك Warborn بشكل أسرع أثناء حمل حزمة تجارية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال استدعاء دمائهم الملوثة ، يمكنهم تحسين قدراتهم القتالية من خلال التحول إلى رافاجر وحشي.


المؤلف
ياسر اكرام

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016