-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح ريفيليشن اونلاين منطقة التخصص

 منطقة التخصص

 CLASS AREASS 


كل شعب يحتاج إلى ملجأ ، مكان لنطلق عليه اسم المنزل ، كملاذ آمن. في Revelation Online ، يُعرف هذا الملجأ باسم Class Area ، وهو مكان فريد لشعبك اي التخصص الذي تنتمي اليه حيث يمكنك العثور على البائعين هناك والوصول إلى Soul Grids الجديدة والمهارات المميزة الخاصة بالتخصص.

تحتوي كل منطقة على شخصيات اللعب NPC التالية:

بائع يبيع مواد Skill Cultivation ومهارات الطيران الخاصة بالتخصص.
بائع يبيع المشروبات وraid respawn runes ويسمح لك بإصلاح معداتك.
شخصية البنك NPC Bank .
بائع الادوات وSoul Grid.
أكمل مهمة خاصة بتخصصك لكسب سمعة التخصص Class Reputation ، والتي يمكنك إنفاقها على الحيوانات الخاصة class-specific mount والأزياء وغير ذلك.

تنتشر مناطق الشعوب عبر عالم Nuanor ، يمكنك الوصول إليها عن طريق البر و البحر أو الجو أو النقل الفوري. ويتم فتح جميع البوابات عند وصولك الى قربها.

منطقة شعب النينجا والقتلة  - سهول العقرب Scorpion Plains
تجمع سهول العقرب الضبابية المرتزقة الأكثر فتكا.


منطقة Blademaster - ذروة المتنافس Contender's Peak

تقع هذه البقعة الوعرة فوق الغيوم وتحرسها wyverns ، وهي مكان التقاء حيث يضع Blademasters الفولاذ في الاختبار ويصنعون أقوى الأسلحة.


Gunslinger - أكاديمية إمبريال ماركسمان
 Imperial Marksman Academy

تقع منطقة Gunslinger Class تحت الأرض ، ويحيط بها هرم هائل. تتضمن عدد لا يحصى من الصوامع مع وجود ما يكفي من البارود دائمًا.


منطقة Occultist - عالم الضوء المحطم
Realm of Shattered Light

في منطقتهم يمكن سماع الهمسات المؤلمة عبر twilit haunt. وينتشر الصخب في السماء ، وتنقض على فترات متقطعة لتعذب الأرواح المنسية التي تجول في العالم.


منطقة شعب Spirit Shaper - وادي الأرواح
Valley of Spirits

وادي الأرواح هو تجمع من النفوس القوية التي تسعى إلى أن تصبح موحدة مع الطبيعة. هذا المكان الراقي يعج بالحياة النباتية الغريبة والحيوانات النادرة.


منطقة شعب Swordmage - ميوردان ستاروارد

اختار تلاميذ Swordmage هذا الموقع الثلجي لنذرته المطلقة في الكون. كما أنها موطن لآشوينغ كرينز ، الذي يعتبر من الاساطير الشجعان.


حراس النخبة Vanguard - مابل ريدج

منطقتهم تتضمن تحصينات منيعة وحراس Thundermane ويعلم الجميع بعدم وجود أي متجاوزين تطأ قدمهم في Maple Ridge. حيث يتدرب النخبة من الحراس بلا كلل ليصبحوا جنودًا اسطوريين.


انشىء فريق مع الأبطال من اصدقائك في شعبك ، لمواجهة الصعوبات وقهر التحديات في Nuanor!

ولا تنسوني من دعائكم !! 
agadir gamer

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016