-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح ريفيليشن اونلاين تفكيك المعدات

 

تجريد المعدات ريفيليشن اونلاين


تفكيك المعدات
EQUIPMENT STRIPPING

من أي وقت باللعبة قد تقوم بصب قلبك وروحك في قطعة معينة من المعدات فقط لتجد نفسك تستبدلها بقطعة أكثر ثباتًا لاحقًا في تخصصك بالمغامرة؟ حسنًا ، يبدو أنه يمكنك الاستفادة من ميزة تفكيك المعدات - وهي طريقة لاستخراج خبرة المعدات ، و Dragonspikes و Tier Beads من معداتك القديمة.


إذا كانت المقولة "الخروج من القديم والدخول مع الجديد" فلسفة ذات صلة من حيث اختيارك للعتاد gear، فقم ببساطة بفتح المخزون الخاص بك ، واضغط على أيقونة تفكيك العناصر في أسفل اليسار واستمتع!


سيتم إرجاع الخبرة التي يتم سحبها من معداتك القديمة بهذه الطريقة وسوف تعود إليك في شكل حجر نجم مكثف Condensed Starstone، والذي يحتوي في حد ذاته على الخبرة المستصخلصة لاستخدامها لاحقًا.



ملاحظة ، واحدة من أكثر الوسائل شيوعًا لتخزين خبرة المعدات هي من خلال تجفيف إكسسوارات الزنزانة يعني اماكن قتال الوحوش dungeons، خاصة الآن بعد أن منحك التحديث الأخير فرصة الحصول على إكسسوارات عالية المستوى في الزنزانات ذات اللون الأرجواني ، والتي يمكن تحويلها إلى إكسسوارات ذهبية باستخدام مواد رخيصة يتم إسقاطها في الزنزانات أقلية الصعوبة .
على سبيل المثال ، بمجرد حصولك على اكسيسوار scouring accessory من المستوى 69 ، يمكنك ارتداء العنصر ، والبدء في قتل الوحوش في زنزانة لربح خبرة جيدة.
عند الوصول إلى الحد الأقصى من الخبرة للعنصر ، يمكنك بعد ذلك تفكيكه لإزالة تلك الخبرة وتخرج على شكل حجر نجم مكثفCondensed Starstone يمكنك استخدامه بنفسك ، أو لمساعدة الآخرين على رفع مستوى معداتهم الجديدة بسرعة وكفاءة.
ومع ذلك ، فإن أحجار النجوم المكثفة Condensed Starstones ليست قابلة للتخزين ، لذا تأكد من إدارة المخزون بعناية عند اعتماد مثل هذه الأساليب.

وهكذا انتهى شرح اليوم
ولا تنسوني من دعائكم
والاشتراك بقناتنا على اليوتيب
LYNOXIS GAMER

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016