-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ريفيليشن اونلاين شرح المسارات Paths

 مسارات الشخصية

CHARACTER PATHS


مسارات او مراتب الشخصية الشخصيات لا يمكن تجنبها للاعبين الذين يريدون أن يصبحوا الأفضل ويصلوا إلى قمة ترتيبهم. فهي لا توفر ميزات إضافية فحسب ، بل إنها تزيد أيضًا من كمية Cultivation المهارات التي يمكن أن تتعلمها شخصيتك - وهو أمر ضروري.



هناك 6 مراحل ضمن مسارات تقدم الشخصية ولا يمكن الحصول على كل مسار إلا على مستوى معين:

المبتدئ (المستوى 29) Novitiate
Journeyman (مستوى 39)
المتجول (المستوى 49) Wanderer
مغامر (مستوى 59) Adventurer
باسل (المستوى 69) Intrepid
الفاتح (مستوى 79) Conqueror


قبل أن تتمكن من فتح كل مسار بمجرد الوصول إلى المستوى المطلوب ، سيطلب منك عنصر أساسية Elemental Essence يمكن الحصول عليه عن طريق البحث عن مهمات المسار path quest وانجازها. هذه المهام هي المهمات باللون البرتقالي الخاصة بالتدريب والنمو لشخصيتك.



تنبثق بطاقة مطلية بالمعدن على الشاشة لإعلامك بفتح مسار جديد ، وانه قد تمكنت من تحقيق إنجاز كبير بذلك!

إن الوصول إلى مستوى عالٍ بما يكفي ليس الشرط الوحيد اللازم للوصول للمرتبة المطلوبة ، بل ستحتاج أيضًا إلى تحقيق بعض الشروط الخاصة بكل مرتبة حتى تتمكن من اجتيازها مثلا :

تعلم مهارات الطيران X
القيام بتفعيل X Skill Points
اربح نقاط Cultivation المهارات X
تعرف على نقاط Cultivation المهارات X
قناة داو Channel Dao للمهارات الخاصة X
قم بترقية المهارات الخاصة X إلى المستوى X

على الرغم من أنك قد لا تحتاج إلى القيام بكل هذه الإجراءات لكل مسار او مرتبة ، إلا أن بعض المسارات تتطلب منك القيام بذلك. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في قائمة الشخصيات التي يمكنك الوصول إليها بالضغط على "C" ، ثم الانتقال إلى علامة التبويب "المسارات Paths".


ستحتاج إلى تعلم مهارة طيران أساسية واحدة على الأقل (مهارة نجمة واحدة) ومهارة طيران متقدمة واحدة (مهارة 3 نجوم). يمكن الحصول عليها من بائع المجتمع الإمبراطوري Imperial Society Bookseller Ninis Mar.



لشراء مهارة طيران متقدمة ، ستحتاج إلى ما يلي:

عملات الجيش Army Coins
مهارة خاصة - ختم مكسور Special Skill - Broken Seal
رتبة لاعب ضد لاعب PvP Rank

ستحصل على 2 مهارات طيران نجمة واحدة مجانية من خلال مهمات التقدم والنمو اللون البرتقالي ؛ ولكن في حالة حذفها أو وضعها في غير محلها ، يمكنك أيضًا شراؤها من Ninis Mar.


سوف يتم مناقشة عملات الجيش ، والمهارة الخاصة - الختم المكسور وترتيب لاعب ضذ لاعب في موضوعنا القادم حول المهارات الخاصة. تابعونا



ستحتاج أيضًا إلى تنمية مهاراتك لفتح بعض مهارات شخصياتك. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى فتح قدر معين من نقاط تنمية المهارات skill cultivation التي تحصل عليها من المستوى الأعلى. تتطلب ترقية مهاراتك وزراعتها cultivation الى Excelsior و Imperial Notes. يمكنك أيضًا استخدام الخبرة experience والعملات الإمبراطورية Imperial Coins إذا لم يكن لديك العدد المناسب من Excelsior و Imperial Notes.

يسمح لك "Annex Benediction" بفتح المزيد من cultivation المهارات ويمكن شراؤه من مدرب المهارة الخاص بك في مدينة Sidus Ur.

بالنسبة لكتب cultivation الصغرى ، سيتطلب منك إنفاق 8 Annex Benediction. إذا كنت تسعى جاهدًا للحصول على كتب cultivation المتقدمة ، فمن الأفضل حفظ بند Benediction الخاص بك لأنك ستحتاج إلى الكثير!

يعد التقدم جزءًا مهمًا من تطوير شخصياتك ، كما أن المضي قدمًا في ضبط بطلك على أسلوب اللعب الخاص بك لن يفيدك فقط ، ولكن أيضًا زملائك الحراس!

ترقبوا المزيد من المواضيع حول تطوير الشخصية!

ولا تنسوني من دعائكم !

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016