-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الحياة الاجتماعية في لعبة ارك ايج

التواصل الاجتماعي

أحياء

Neighborhoods

تشجعك طبيعة العالم الحي الضخم في ArcheAge على أن تصبح مألوفًا بشكل وثيق مع اللاعبين الآخرين ، وتنمية الشراكات ، والصداقات ، وحتى المنافسات. يتسبب الإسكان العالمي المفتوح في تجمع اللاعبين بشكل عضوي ، وتشكيل أحياء من اللاعبين العاديين الذين يعيشون ويعملون ويتواصلون اجتماعيًا في مناطقهم المفضلة. سينتهي الأمر باللاعبين من مختلف النقابات والأعراق وحتى الفصائل بالعيش في أماكن قريبة ، وبناء علاقات تتجاوز تلك الموجودة في ألعاب MMO التقليدية.


سواء كنت تتفاعل مع التجار المحليين ، أو تدردش مع جيرانك ، أو تتنافس مع صائدي المنازل الآخرين للحصول على المساحة والموارد ، فسيتم تحديد الكثير من وقتك في Erenor من خلال اللاعبين الذين تقابلهم والمكان الذي تختاره لتحديد الجذور.



الإقامة

Residency

الإقامة هو نظام يشجع اللاعبين على المشاركة في مجتمعات المنطقة. لكي تصبح مقيماً في منطقة ما ، يحتاج اللاعب إلى بناء منزل في تلك المنطقة. يستطيع السكان بعد ذلك دعم منطقتهم من خلال التفاعل والعمل في المركز المجتمعي للمنطقة.


بالإضافة إلى فتح الموارد أو المباني الخاصة للمنطقة ، يمكن للاعبين الذين يعملون في Community Center كسب قسمة ذهبية بناءً على إجمالي أرباح التجارة في NPC والمساهمة الفردية للاعب.


حياة عائلية

Family Life

العائلة هي مجموعة خاصة تتكون من 2-12 لاعب. على عكس النقابة ، يمكن أن يكون للعائلات أعضاء من فصائل مختلفة ، بما في ذلك القراصنة (بعد كل شيء ، ما هي العائلة التي ليس لديها هذا العضو؟). ومع ذلك ، مثل الكثير من النقابات ، فإن العائلة قادرة على الارتقاء من خلال العمل واللعب معًا. وهذا يسمح لهم بفتح عناوين خاصة يمكن منحها لأفراد الأسرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعائلات الاندماج في مجتمعات أكبر من خلال العمل على دعم المراكز المجتمعية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016