-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح نظام التجارة في لعبة ارك ايج

 التجارة في لعبة ارك ايج



التجارة هي فن (مزيج من الإثارة والعمل) للحصول على حزم تجارية Trade Packs قيّمة عبر قارات ArcheAge.

اربح جوهر العقيق الذهبي Onyx Archeum Essence والذهب gold الذي يمكنك استخدامه في عملية التصنيع crafting أو بيع جوهر الذهب the essence من اجل الذهب الحلو اللامع!

تعتبر التجارة أيضًا مصدرًا لمخاطر كبيرة: فقد ينتظر اللاعبون الانتهازيون فوق التلة التالية أو حول الجزيرة التالية ، وهم مسلحون حتى الأسنان ومستعدون لإعفائك من بضاعتك بسرقتها. لكن لا يمكن المبالغة في تقدير المكافآت المحتملة: فكلما سافرت إلى مسافة أبعد ، زادت قدرتك على كسب المزيد ... وكلما كان الافضل لك تاجير المزيد من المرتزقة لحمايتك في الرحلة!


شوطك الأول

سوف يبدأ عملك الأول بالتجارة على الإطلاق في المستوى 30 من Trading Guide Sahel في قاعة Austera Hero Hall أو Trading Guide Edward في Marianople Hero Hall.

سيطلب منك الدليل الذهاب إلى المركز المجتمعي لمنطقة آمنة safe zone’s community center والتحدث إلى مدير مركز المجتمع في تلك المنطقة Community Center Manager. من هناك سوف يمنحونك حمارك الخاص!

بعد ذلك ، سيطلبون منك صياغة يعني صناعة craft حزمة التجارة الأولى الخاصة بك وتسليمها إلى المكان الذي تطلبه المهمة.

بالطبع ، تعتبر حزم التجارة ثقيلة وستثقل كاهل شخصيتك ، لذا توقع أن تتباطأ (ولا يمكنك استخدام الطائرات الشراعية أو بوابات العالم أثناء حمل حزمة التجارة) لذا تأكد من استخدام حمارك بشكل جيد.

صناعة حزم التجارة

Crafting Trade Packs

لصناعة حزمة تجارية ، يجب عليك زيارة Special Workbench. ويمكن ايجاد هذه ال Workbenches على خريطتك ضمن قسم Infrastructure - تأكد ببساطة من تحديد خانة الاختيار بجوار "Specialty Workbench" وسيظهر موقعها على خريطتك. يمكن أيضًا إنتاج حزم التجارة في Fellowship Plaza's التي يضعها اللاعب في المناطق الجنوبية the southern zones.

كل طاولة عمل Workbench (وحزم التجارة التي يمكن أن تنتجها) خاصة بمنطقة معينة ، وتتطلب مكونات محلية يمكنك جمعها وحصادها بنفسك أو شرائها من لاعبين آخرين أو من دار المزاد Auction House. يتطلب إنشاء حزمة او بضاعة تجارية ال Gilda Stars ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التلفل ورفع مستوى شخصيتك والتجارة واستكمال المهام اليومية daily quests. لاحظ أنه يمكن ترك حزم التجارة بأمان على أرضك كي تاخذهالاحقًا ، ولكنها ستختفي بعد 6 أيام!


شحن بضاعة تجارية

بضاعة الشحن


يمكن شراء عبوات البضائع من Austera Trade Outlet من Cargo Seller Karde ومنافذ Two Crowns Trade Outlet من بائع الشحن Visgo. يبيعون Haranyan Cargo و Nuian Cargo على التوالي.

بمجرد الحصول على هذه العبوات ، يجب نقلها عبر المياه الخطرة التي ينتشر فيها القراصنة إلى المخرج التجاري المقابل ، إلى جزيرة Freedich Isle البعيدة أو إلى Diamond Shores حيث يمكنك استبدالها بـ Onyx Archeum Essence.

كلما زادت النسبة المئوية للمقايضة ، زادت ربحك من Essence ويمكنك استخدام هذا الجوهر لتصنيعه أو بيعه مقابل المزيد من الذهب! [/ one_half]


التوصيل

يمكنك تقديم حزمك او بضائعك الخاصة للتجار المتخصصين في منطقتك للحصول على ذهب حلو ولامع sweet, shiny gold! ستجدهم في المدن الرئيسية في منطقتك مثل Solzreed و Two Crowns و Cinderstone في Nuia و Solis Headlands و Villanelle و Ynystere في Haranya.

كلما قل عدد البضائع التي تمت المتاجرة بها قبلك ، زادت أرباحك!

توصيل

كيف أصل إلى هناك؟



يعتبر حمار من أقدم الطرق وأكثرها موثوقية لنقلك وبضائعك تالجارية إلى وجهتك!

الحمار The Donkey عبارة عن حيوان مهم  وهو فعال في حمل البضائع التجارية. إنها ليست سريعة مثل الحوامل يعني الحيوانات التي تحمل اللاعبين كالاحصنة وغيرها العادية ولكنها بالتأكيد أفضل من المشي (أو محاولة ركوب Elk أو Snowlion أو Horse أو Leomorph مع وضع البضاعة التجارية فوقها).

كما ان هناك بعض وسائل النقل الأخرى مثل السفن وعربات المزارع والسيارات بها مساحة لحمل حزم التجارة أيضًا. يمكنك أيضًا الاستفادة من أنظمة النقل المؤتمتة world’s automated transport systems في العالم مثل Airships و Carriages.


بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في مواجهة البحار الخطيرة لتسليم البضائع ، هناك سفينة الشحن التي تسافر من Austera Trade Outlet إلى Two Crowns Trade Outlet والعكس صحيح. ويمكنك القيام هناك بشراء حماية الكابتن Captain’s Protection لفترة قصيرة حتى تتمكن من الجلوس والاسترخاء بدون خوف.



تداول على نطاق واسع

Large Scale Trading

عندما تصبح أكثر ثقة في قدرتك على التجارة ، بالإضافة إلى تطوير مواردك ، ستتمكن من المشاركة في مهام تجارية أكبر. قم ببناء Farm Freighter قادرة على حمل 8 حزم تجارية في وقت واحد واستخدام الوقود الصديق للبيئة eco-friendly fuel لتسريع سفرك عبر Erenor ، أو حتى تكوين منظمة تجارية صغيرة لتقاسم الأرباح مع لاعبين آخرين. اعملوا معًا لإنشاء حزم تجارية بشكل جماعي وسافر حول العالم كقافلة ، واحموا أنفسكم من القراصنة واللاعبين الآخرين الذين يتطلعون إلى عمل بعض العملات بسرعة. يمكن أن تؤدي إدارة هذه الأنواع من العلاقات التجارية بنجاح إلى تكوين النقابات أو كسرها.


الإمبراطوريات التجارية

Commercial Empires

مع تحسن نجاحك كتاجر ، يتحسن حجم شبكة التجارة أيضًا. جيلد تجاري trade guild واحد في ArcheAge قادر على التطور إلى تحالف متعدد النقابات يعني الجيلدات multi-guild alliance ، حيث يقوم الضباط officers بتنسيق عشرات اللاعبين الذين ينقلون مئات البضائع التجارية في جميع أنحاء العالم. هناك القليل من المشاهد الأكثر إثارة للإعجاب كأسطول كامل من التجار ، سفنهم محملة بالعبوات.


بطبيعة الحال ، فإن التجارة على هذا النطاق يحمل مخاطره كبيرة. ينتظر القراصنة والتجار الخونة والنقابات المعارضة فرصتهم للإضراب والمطالبة بكل هذا الربح المحتمل لأنفسهم. في حين أن التحالفات التجارية الضخمة تمتلك بالتأكيد الوسائل لحماية نفسها ، إلا أنها يجب أن تكون حذرة من الإمبراطوريات الإجرامية الكبيرة (أو ربما حفنة من التجار الساخطين والانقلابيين) التي تبحث عن أرباح ضخمة بسهولة وبدون عناء.


المؤلف

ياسر اكرام


لا تنسى الضغط

اشتراك في القناة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016