-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح لعبة بلاك دزرت اونلاين بالعربية اصدار مجاني

شرح لعبة بلاك دزرت اونلاين بالعربية اصدار مجاني

BLACK DESERT ONLINE ARABIC



Black Desert Online (الكورية: 검은 사막) بالعربية لعبة الصحراء السوداء واختصارا BDO هي لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) موجهة نحو وضع الحماية تم تطويرها بواسطة مطور ألعاب الفيديو الكوري Pearl Abyss وتم نشرها في الأصل لنظام التشغيل Microsoft Windows في عام 2015. توجد نسخة للهواتف المحمولة بعنوان Black Desert Mobile . تم إصدارها مبدئيًا في آسيا بحلول أوائل عام 2019 ، وفي جميع أنحاء العالم في ديسمبر 2019. تم إصدار إصدارات Xbox One و PlayStation 4 ، المعروفة ببساطة باسم Black Desert ، في عام 2019. اللعبة مجانية للعب في بعض الدول فقط في أنحاء العالم ، وتتبع نموذج الشراء للتشغيل في الإصدارات الأخرى ، بما في ذلك إصدارات اللغة الإنجليزية. لكن لحسن الحظ ان هناك اصدار مجاني بالكامل للجميع وهو الاصدار الخاص للعبة لقد اطلقها موقع gamezbd.net للجميع بدون الحاجة الى شراء اي شيء وبدو برامج الVPN ومجانية بالكامل وزد على ذلك ان الاصدار يشتغل منذ سنوات كثيرة ولم يتم اغلاقه ابدا وهذا لانه نوعا ما تابع للشركة المصنعة لعبة ويوجد فيه الكثير من اللاعبين ومنهم العرب يلعبون في هذا الاصدار المجاني الرا ئع والذي العب فيه انا بنفسي كذلك. وطريقة التحميل ستجدونها في قناة يوتيب اسمها Agadir Gamer وتم شرح فيها طريقة التحميل والتشغيل بالتفصيل.
في عام 2018 ، بدأ Pearl Abyss العمل على نسخة متطورة من اللعبة تحت اسم Crimson Desert ، ولكن أثناء التطوير ،جعل بلاك ديزرت منفصلة وقائمة بذاتها مع قصة مختلفة وشخصيات جديدة. يعتمد القتال في Black Desert Online على الحركة والصد والمرواغة وضربات تشعر بواقعيتها وقوتها بكل معنى الكلمة وتمنحك افضل تجربة قتال في عالم هذه النوعية من الالعاب العالم المفتوح والحياة الواقعية ، كما يتطلب القتال تصويبًا يدويًا وحركة حرة مماثلة لتلك الموجودة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث. تقدم اللعبة ميزة السكن ، وصيد الأسماك ، والزراعة ، والتجارة ، بالإضافة إلى أحداث كثيرة متنوعة من حروب حصار القلاع وقتال اللاعبين الاخرين ، ومعارك واسعة النطاق طاحنة ومتنوعة من قتال الحلبات وقتال التحديات وحروب العشائر وحروب السفن وحروب السيطرة لتصبح حاكم دولة او حاكم اراضي كثيرة وتفرض الضرائب على اللاعبين. مع ميزة تعديل الشخصية المميز والنادر جدا يمكن تعديل شخصية تشبهك تماما بكل تفاصيل وجهك وتلعب بها داخل اللعبة وبدون مبالغة فاللعبة فيها اكثر من هذه الاشياء ولهذا احتات مراتب اولى عالميا كافضل العاب العالم المتوح على الاطلاق بعد لعبة ارك ايج و ارك رايج . القصة تدور أحداث Black Desert Online في بيئة خيالية عالية وتدور حول الصراع بين دولتين متنافستين ، جمهورية كالفيون ومملكة فالنسيا. كالفيون مادي للغاية بينما فالنسيا روحانية للغاية. منذ زمن بعيد ، كانت المناطق الأربع الرئيسية ، كالفيون وسيرينديا وبالينوس وميديا ​​، في سلام. تغير كل هذا عندما بدأ الطاعون الأسود بالانتشار عبر التجار من فالنسيا ، في منطقة شرق ميديا ​​التي كانت تسيطر على التجارة. مات الكثير حول العالم من الطاعون. تم طرد بعض الذين لم يفعلوا ذلك بسبب الموت الأسود الذي تسبب في جنون العظمة. في النهاية ، شكلت المناطق الرئيسية الثلاثة تحالفًا وبدأت حربًا استمرت لمدة 30 عامًا. مع ميديا ​​يستفيد أكثر من خلال حصاد الحجارة السوداء وبيعها للآخرين. بعد الحرب ، بدأ التحالف ببطء في إجراء الصفقات مع فالنسيا مرة أخرى. نشأت التوترات عندما اكتشفت المناطق الأخرى أهمية الحجارة السوداء. في محاولة يائسة لكسب الثروة ، بدأوا في البحث عن الحجارة السوداء أيضًا. لم يكن لدى Calpheon منطقة تؤوي الأحجار الكريمة السوداء ، لذلك سرقوا من البقية. أدى هذا إلى مزيد من النزاعات مع فالنسيا ، نظرًا لحقيقة أن فالنسيا بها صحراء سوداء شاسعة تحتوي على العديد من الأحجار السوداء.

يتطلب نظام القتال النشط تصويبًا يدويًا دقيقًا ومراوغة واستخدام مجموعات من التقنيات مثلا تتغير حركات القتال مع تغير الضغط على الاسهم و الازرار ، على عكس نظام استهداف علامات التبويب الموجود في معظم ألعاب MMORPG. يمكن تنشيط المهارات من خلال استخدام نقاط المهارات على مجموعات الهجوم أو المراوغة أو الصد. يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في قتال الخيالة فوق الاحصنة. كما يتم الحصول على الحيوانات الاليفة عن طريق الشراء او الترويض في البرية ، ويمكن للاعبين تربية حيوانات وتزواجيها مع اصناف اخرى لتعطي انواع خاصة من الحيوانات و تصير حوامل . وتتطلب الحوامل تغذية ورعاية ، ولا يمكن تخزينها في المخزون ، وقد يتم قتلها.

تتضمن اللعبة عددًا كبيرا من المميزات والتفاصيل الصغيرة الرائعة تساعد على الانغماس في ذلك العالم الكبير و الواسع جدا .و تشتمل نظام الطقس الديناميكي في جميع أنحاء عالم اللعبة على أحداث واسعة النطاق مثل الأعاصير و الحرارة ويؤثر ذلك على طريقة اللعب.يشمل الطقس المحلي كذلك أحداثًا مثل الضباب المؤقت ، والذي يمكن ان يستغله اللاعبون لشن هجمات مفاجئة على هياكل النقابات المنافسة. هناك أيضًا دورة نهارية / ليلية ديناميكية مع تقدم تدريجي لتأثيرات الإضاءة تعيش الليل والنهار كانك بحياة واقعية. وخلال الليل ، ستصبح بعض الشخصيات غير اللاعبين (NPCs) غير متوفرة لانها تعود ليلا للمنزل لتستريح . وتصبح الوحوش اكثر قوة لكن تسقط مواد اكثر من النهار. يوفر محتوى اللعب اختلافا كبيرا الليل والنهار والامكانيات التي تستطيع القيام بها في كلا الاوقات. وهذا ما يجعل اللعبة اكثر واقعية بالفعل. يمكن للاعب السكن في اي منطقة يريدها ضمن المناطق التي تتوفر على منازل قابلة للشراء. ويمكنهم تأثيث وتجهيز مساكنهم من خلال شراء الأثاث من خلال الشخصيات غير القابلة للعب أو من خلال الحرف اليدوية اي التصنيع Crafting .

الصحراء السوداء هي لعبة MMORPG رمل وعالم حي جدا تشعر بحياة كل شيء من حولك يتكلم ويتحدث ويصرخ. وتحظى بقتال ستحبه بالتاكيد سريع الخطى تستطيع الجري العادي و الجري السريع  بالضغط شيفت Shift او المشي والقفز تشعرك بالإثارة ، يمكنك اصطياد الوحوش والزعماء الكبار ، قاتل وحدك او مع الأصدقاء في نقابة او عشيرة او فريق لحصار المناطق وقهر الاعداء والاطاحة بالقصور واخذها منهم ان استطعتم ، وحارب معهم برا او بحرا مثل قراصنة ون بيس بشكل اكثر واقعية وروعة وقم بتدريب نفسك فكل شيء تقوم به يعود عليك بالنفع باللعبة اذا جريت كثيرا يزداد معدل سرغتك اذا كنت تقاتل كثيرا تزداد قوتك اذا كنت تبحر كثيرا تزداد مهاراتك البحرية فكل شيء تقوم به باللعبة ينفعك.وقم بتعلم وتطوير مهاراتك الحياتية او المهن مثل الصيد ، والتجارة ، والصناعات اليدوية ، والطبخ ... ، وأكثر من ذلك بكثير!

الباركور وحركات الفنون القتالية وقوة سحرية هائلة بواقعية كبيرة .
تقدم Black Desert شيئًا لن تجده في أي لعبة MMO ، وهي القدرة على التسلق عبر العالم. يمكنك تسلق الأسوار أو المباني ، بدلاً من الركض في كل مكان.والقدرة على هدم الاشياء من منازل و ابراج وغيرها بقوتك. إنه نوع ما يجعلك تشعر وكأنك تلعب Assassin’s Creed. قد تجد صناديق كنوز سرية أو مجرد منظر رائع. شخصيًا ، مكاني المفضل في اللعبة هو أعلى مبنى في مدينة كالفيون. غالبًا ما ترى تنينًا يطير في الأرجاء ويضرب قلبك بسرعة شديدة عندما ترى نفسك تنزلق بالقرب من الحافة. صدقني ، هذا شيء يجب على الجميع فعله مرة واحدة على الأقل في هذه اللعبة. يوجد أيضًا جسر عملاق يسمى Elder Bridge يتمتع بإطلالة جميلة ، ويمكنك الجلوس على الحافة مع تدلي قدميك.

جزء آخر رائع من BDO هو القدرة على لعب الأدوار. يمكنك الجلوس أو الاتكاء على أي شيء إلى حد كبير طالما أنه الارتفاع المناسب. قد يكون هذا مقعدًا أو برميلًا أو جدارًا صغيرًا. أثناء الانحناء أو الجلوس ، احيانا تجد شخصيتك تصرخ حين يوشك على السقوط من مكان مرتفع هه شيء يضحكني انا شخصيا بصراحة. قد تلاحظ بعض الشخصيات غير القابلة للعب تتحدث عن شيء سري ، ويمكنك في الواقع التنصت على محادثتهم. يمكنك أيضًا الانحناء أو الزحف على الأرض ، وهو أمر رائع لنصب كمين لعدوك. ولكن إذا كنت تتطلع إلى أن تكون أكثر ودية ، فهناك قائمة طويلة من المشاعر يمكنك ان تصير صديق لاي شخصية باللعبة بغض النظر عن اللاعبين الحقيقين الذين ستقابلهم طبعا ويخبرونك بمشاعرهم واسرارهم ويشاركونك حياتهم .

العالم الحي
على عكس أي لعبة MMO أخرى لعبتها ، فإن عالم الصحراء السوداء حي دائما. لديك شعور بأن كل شخصية غير قابلة للعب في بلدة ما لديها مهمتها الخاصة للقيام بها وكلها مقنعة للغاية. قد تتجول الشخصيات غير القابلة للعب في الواقع من مكانها المعتاد لتتحدث إلى NPC آخر ، وستجد نفسك غالبًا تقاطع نقاشًا ساخنًا أو تتعلم شيئًا عن الحياة من الشخصية لـ NPCs ، وهو ما لم تعرفه. إذا اصطدمت بطريق الخطأ بشخصية غير قابلة للعب أثناء الركض أمامهم ، فسوف يتحركون في الواقع و لو كنت قد اصطدمت بكتفهم ، يمنحونك تعبيرا من الغضب وايضا قد يسبونك ويصرخون بوجهك وأنت تجري . يمكنك استئجار عمال وعندما ترسل عمالك لأداء وظائفهم ، يمكن رؤيتهم ينتقلون إلى الهدف ويعملون هناك كالواقع. تشعر بمناطق الصيد في الواقع أنها على قيد الحياة مثلا الوحوش ،لا يتم وضعها بشكل عشوائي فقط ، وتجلس في انتظار مهاجمتها. ولا يتم بيع الخيول الجيدة فقط من قبل سيد الإسطبل ، بل عليك في الواقع الخروج إلى العالم وترويضها ثم تربيتها ايضا.

 العلاقات مع الشخصيات
في Black Desert ، تؤثر علاقتك مع NPC في الواقع على الطريقة التي يتفاعلون بها معك. يمكنك كسب نقاط الصداقة Amity في كل NPC على حدة ، عن طريق الترحيب بهم أو المشاركة في لعبة Story Exchange تبادل اطراف الحديث الصغيرة. تُستخدم نقاط الصداقة بعد ذلك لفتح عناصر خاصة من متجرهم ، أو الحصول على هدايا من NPC ، أو اكتساب معرفة إضافية ، أو قبول المهام النادرة. يمكن أن تكون لعبة Story Exchange الصغيرة معقدة للغاية ، لذا لن أتطرق إليها كثيرًا ، ولكن يجب عليك استخدام موضوعات محادثة مختلفة لزيادة اهتمام الشخصيات غير القابلة للعب أو تفضيلها ، واكتساب نقاط الصداقة. في كل مرة يكون لديك هدف جديد ويمكنك أيضًا ترتيب بعض الموضوعات للحصول على نقاط إضافية. تؤثر نوع شخصيتك من علامة البرج الخاصة بك ، التي تختارها في بداية اللعبة ، أيضًا على علاقاتك مع مختلف الشخصيات غير القابلة للعب.

إلى جانب نقاط الصداقة ، يمكنك أيضًا السرقة من الشخصيات غير القابلة للعب لأخذ شيء من جيوبهم. على سبيل المثال: السرقة من تاجر أسماك قد تمنحك نوعًا من الأسماك. ومع ذلك ، سيؤدي ذلك إلى تقليل نقاط الكارما الخاصة بك نقاط السمعة ، وإذا تم القبض عليك ، فقد يكون لديك حراس يطاردونك ، بالإضافة إلى تقليل نقاط الصداقة مع شخصية NPC المحددة.

المعرفة
Knowledge

يتم الحصول على المعرفة عن طريق قتل الوحوش ، والتحدث إلى الشخصيات غير القابلة للعب ، واكتشاف مناطق جديدة ، وما إلى ذلك. عند قتل الوحوش الجديدة ، يكون الأمر عشوائيًا تمامًا عندما تتلقى المعرفة بها. بمجرد حصولك على المعرفة ، ستتمكن من رؤية شريط صحة الوحوش ، وستحصل على درجة من C إلى S. كلما ارتفعت الدرجة ، كانت الفوائد التي تحصل عليها من هذا النوع الوحش أفضل. قد يكون هذا أكثر دفاعًا ضدهم ، أو المزيد من الضرر الذي يلحق بهم ، أو كميات أكبر من السقوط منهم. هذا النظام ليس فقط جزءًا فريدًا آخر من اللعبة ، والذي لن تجده في ألعاب MMO الأخرى ، ولكنه ميزة واقعية جدًا ، حيث يتعين عليك قتل الوحش ، قبل التعرف على نقاط ضعفهم. مع وجود هذا النظام ، يكون القتل في مناطق معينة أكثر كفاءة. إذا حصلت على رتبة ، وأنت لست سعيدًا بذلك ، يمكنك إعادة تعيين معرفتك في NPC “Annalisa” في مكتبة Calpheon. من المهم أيضًا ملاحظة أنه لا يمكنك رفع مستوى معرفتك بقتل المزيد من الوحوش. الطريقة الوحيدة للحصول على درجة أفضل هي إعادة ضبط معرفتك.

الطقس ودورات النهار / الليل
تتمتع Black Desert بظروف مناخية مختلفة ، والتي تؤثر في الواقع على شكل شخصيتك أو طريقة تصرفها. عندما يكون الجو حارًا ، ستبدأ شخصيتك في التعرق. إذا قررت الذهاب للسباحة ، أو إذا بدأت السماء تمطر ، فسوف تبتل شخصيتك. قد تلاحظ أيضًا أنك تلحق ضررًا أقل عندما تمطر وتتحرك بشكل أبطأ.  حين تكون هناك عواصف رعدية عشوائية حيث يتحول لونها إلى اللون الأسود وتحتاج إلى فانوس لرؤية محيطك. تستغرق دورة النهار / الليل 4 ساعات ، وبين الساعة 10 مساءً والساعة 7 صباحًا داخل اللعبة ، يصبح قتل الوحوش أكثر صعوبة ولكنها ستمنحك المزيد من الخبرة.


سيتضمن تحديث فالنسيا المنطقة الصحراوية الجديدة. في هذه المنطقة ، توجد عواصف رملية عشوائية يمكن أن تكون مميتة لمغامر غير مستعد. يجب أن تأخذ معك خيمة دائمًا لحماية نفسك من طقس الصحراء. أثناء تواجدك في الصحراء ، يمكن أن تعاني أيضًا من ضربة شمس في النهار ، أو انخفاض حرارة الجسم في الليل ، ويجب أن تشرب الشاي لتدفئة نفسك ، أو الماء النقي لتبريد نفسك. هذه الميزة وحدها تحول رمل MMO إلى لعبة البقاء على قيد الحياة.

أداة إنشاء الشخصية
أداة إنشاء الشخصية في هذه اللعبة مذهلة. يمكنك أن تصنع ما تريده بالضبط سواء كانت شخصية لعبتك المفضلة أو شخصية مشهورة تحبها او تصنع شخصية تشبهك تماما. كمية الميزات التي يمكنك تغييرها مذهلة. يمكنك تغيير أي شيء تحبه ، مثل كل ميزة للوجه يمكن تخيلها ، حتى خيوط الشعر! هناك ثلاثة أجزاء قابلة للتغيير للون الشعر ، مما يسمح لك باختيار ألوان منفصلة للشعر الرئيسي والجذور والإبرازات. يمكنك جعل كل لون يمكن تخيله. هناك أيضًا الكثير من الخيارات لإنشاء العيون ، ويمكنك جعل عينك اليمنى تبدو مختلفة تمامًا عن اليسرى. في البداية ستجد نفسك على الأرجح تضيع في تكوين الشخصية وتقضي ساعات طويلة في محاولة تكوين شخصيتك المثالية.

حروب النقابات و GvG
Guild Vs Guild
نظام النقابة في Black Desert فريد من نوعه مرة أخرى. يتعين على الأعضاء في الواقع توقيع عقد عندما ينضمون إلى نقابة ويتقاضون رواتبهم كل يوم ، من أموال النقابة. هناك العديد من مهام ومهارات النقابة التي تساعدك على تكوين نوع النقابة التي تريد أن تكون ، قد تكون نقابة تجارية ، أو نقابة تصنيعية ، أو نقابة تجميع  ، وما إلى ذلك. هناك أيضًا بيوت خاصة للنقابة يمكن استخدامها لصناعة العناصر أو توسيع تخزين مستودع النقابة. عند إضافة حيوانات من نوع أفيال الحصار ، هذا هو المكان الذي ستتمكن فيه من تدريب الأفيال الصغيرة التي تم أسرها ، لتكون جاهزة للمعركة.

أنا من أشد المعجبين بـ PvP يعني لاعب ضذ لاعب الذي يركز على النقابة حيث يأخذ المنتصرون منطقة. تعد حصار القلعة حدثًا ملحميًا واسع النطاق يمكن لأي نقابة المشاركة فيه طالما أن لديهم برجًا مبنيًا في المنطقة. هناك أيضًا العديد من القنابل والفخاخ التي يمكن أن تصنعها نقابتك خصيصًا للحرب. إن مقدار نقابات التخطيط التي وضعت في هذا الأمر خرافي ، وسيصبح أكثر رووعة فقط عندما تكون أفيال الحصار في اللعبة.

الجرافيك Graphics

الصحراء السوداء هي لعبة جميلة جدا من كل النواحي ومن الآفضل القول إنني لم أشاهد لعبة MMO ذات مظهر أفضل. حتى انها تشتغل في الاجهزة الضعيفة رغم جرافيك القوي الذي تتمتع به، انها متسامحة للغاية عندما يتعلق الأمر بالتحسين للتشغيل على الأجهزة ذات المنخفضة. هناك زوجان يتراجعان إلى الرسومات المذهلة ، مثل ظهور الزخارف. لكنك ستجد أنه من السهل تجاوزهم بمجرد رؤية اللعبة بكل جمالها. قامت Pearl Abyss بتطوير محرك الرسومات الخاص بها من نقطة الصفر. نتيجة لذلك ، تتميز Black Desert بالكثير من التفاصيل الرسومية وهي مصممة خصيصًا للصحراء السوداء. الظلال واقعية للغاية ، وكذلك التفاصيل الموضوعة في الماء. لن يستغرق الأمر 10 ثوانٍ من لعب اللعبة لتقدير جمالها والحب والرعاية. بعد شهور وشهور من اللعب ، تعتبر هذا أمرًا مفروغًا منه في النهاية. لكن مجرد بضع لقطات شاشة من ألعاب MMO الأخرى ، ستذكرك بسرعة بمدى روعة الرسومات في Black Desert. 

أشعر أيضًا أنني يجب أن أتحدث عن وضع لقطة الشاشة او نافذة الجمالية اذا توجد على اللعبة قائمة تجمع فيها صور شخصيتك ويستطيع ك اللاعبين رؤيها ووضع لايكات عليها والتعليق عليهاا من داخل اللعبة. يمكنك الدخول إلى وضع لقطة الشاشة وإخفاء واجهة المستخدم تمامًا. ثم قم بتغيير مرشحات ألوان لقطة الشاشة لتحويل الشاشة إلى الأبيض والأسود ، والدافئ ، والرائع ، والعتيق ، والسينمائي ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تغيير موضع الكاميرا تمامًا ، بما في ذلك الزاوية ، أو ضبط التمويه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة التقاط نسخة قناع ألفا من لقطة الشاشة ، والتي تُستخدم غالبًا لقص الأحرف في Photoshop.

نظام القتال
الشيء المفضل لدي في Black Desert هو نظام القتال. القتال في الصحراء السوداء سلس جدا . لديها أفضل قتال في أي لعبة MMO رأيتها على الإطلاق اذا تضم المهارات شد الخصم بيديك وطحنه مع الارض او امساكه والقفز به للسماء وضربه بالارض والكثير من المهارات الرائعة من مهارات المسك و الاسقاط. يشبه نظام القتال نظام القتال في TERA و ارك رايج ArcheRage ولكنه يأخذها إلى أبعد من ذلك من خلال تقديم مجموعات ضغطات المفاتيح لكل مهارة. معظم الناس يقارنون القتال بـ Vindictus. على سبيل المثال ، قد يكون أحد مجموعة المهارات: S + النقر بزر الماوس الأيمن + A + النقر بزر الماوس الأيسر. يمكن أن تصبح المجموعات نفسها معقدة حقًا ولكن من السهل حفظها وتجعل القتال أكثر واقعية وسلسًا. يبدو الأمر وكأنك تتحكم تمامًا في الشخصية وفي النهاية ستسيطر ذاكرة عضلاتك وستجد نفسك تضغط على الأزرار دون حتى التفكير في الأمر.

كل شيء يسير بخطى سريعة وكل فصل له أسلوبه الفريد. على سبيل المثال ، تستخدم فئة Berserker حجمها الفريد للتغلب على أعدائها ، والاستيلاء عليهم ورميهم. قارن ذلك بفصل تامر ، فتاة شابة متخصصة في فنون الدفاع عن النفس ، وتستخدم حيوانها الأليف "الوحش" للقيام بكل العمل الشاق. يمكنها الركوب والهجوم وقيادة وحشها ، بينما تستخدم سيف كاتانا لشق عدوها. 


في اللعبة عدة انواع من النقاط
نقاط تعلم المهارات Skill Points
تربحها من هزيمة الاعداء
او من التدريب باستعمال كتب المهارات Skill Books
على دمى التدريب او عبر انجاز المهمات

Contribution points

Contribution points نقاط المساهمة
تستعمل في عدة اشياء مثل شراء المنازل وابرام العقد وتاجير الاشياء زيادة معدل تساقط المواد 

Energy points

Energy points نقاط الطاقة
تستبدلها ببعض الموارد النادرة لبيعها وجمع الاموال
كي تشتري دروع واسلحة قوية لشخصيتك 
ويتم استعمال الطاقة ايضا في اشياء اخرى
متعددة مثل المهارات الحياتية مثل التجميع 
و الزراعة الى اخره وتعد الطاقة اهم من الاموال
لصعوبة تجميعها وتجمعها من جمع المعرفة و انجاز المهمات

Knowledge

تجميع المعرفة Knowledge
تقوم بزيادة معدل الطاقة و تساعدك على معرفة قوة الوحوش 
تعطيك مميزات مثل زيادة في معدل سقوط الادوات 
و البوفات تاخدها من المهمات اكتشاف اماكن جديدة 
من التصنيع ومن الحراسة حين تحمي المدن من الهجوم


شرح طريقة اللعب
تقوم بالتسجيل من الموقع الرئيسي للعبة
ولماذا هذا الموقع بالضبط طبعا لانه الموقع الوحيد الذي يمكنك تحميل منه اللعبة وتشغيلها على جهازك دون الحاجة الى استعمال اي برامج لان هذا الاصدار متاح في جميع الدول العربية  والاجنبية لهذا فيه لاعبين اكثر بكثير من الاصدار الرسمي لان الاصدار الرسمي للعبة لايمكنك تشغيلها في دولة عربية لهذا جاء هذا الاصدار مجاني وليس من حيث الاتاحة فقط بل ايضا مجاني باكامل اذ لا يتوفر على الدفع مقابل الفوز بل الجميع يملك فرصة في ان يصبح الاسطورة باللعبة وهذا ما نقصده بمبدء تكافىء الفرص بين جميع اللاعبين.
تم شرح طريقة التحميل كما ذكرنا بالقناة اليوتيب Agadir Gamer

نمر لاهم شيء بالبرنماج بعد تحميل اللعبة


نتبع كما بالصور بالضبط


 بعد دخولك للعبة وتعديل شخصيتك






في البداية قد تظن اللعبة معقدة ولكن بالعكس كل شيء سهل باللعبة وسلس 










التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016