-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شعر فصيح تامل المستقبل

شعر فصيح تامل المستقبل



جلست على السّكون بانتظار انتهاء بؤسي
 انتظر الغدّ السّعيد يأتي 
على المشارف العاليات أطوف بنظري
على السّنبلات المنهكات أحدّق بصمتي
لعلي الان اقضي الوقت لكن بعد هذا اين سامضي
فسنوات عمري تمر امامي وهي تجري
اني افقد الامل وافشل فاين صبري
يا مستقبلا ضاع مني اتاه الريح جعله ثرى يسري
ونال مني الحزن و الضياع والحياة تهوى كسري
باحث عن عمل وعلى جنبات الطرقات والارصفة تلهت نفسي
اين اذهب ومن اين ابدا وماذا افعل مازلت لا ادري
لا املك سوى سجدة لربي  وانا ابكي
كانه احتضار ووجه الموت يحوم حولي
اصبحت ضل لصمتي في مدار الفناء اصلي
فوق احلامي ترابا وانا اكتم صوتي
فلست ارى نجاحا في مدى رؤياي قد ياتي
ليس هناك سوى لهيب يحرق قلبي
اعيش معكم صارخا كجمرة كبلتها في فمي
كلما مضى يوم خرج الدخان من دمي
غَريبٌ انا أشقى بغُرْبَة ِ نفسي
وامل انه في يوم ما سينتهي حزني

من تاليف
ياسين اكرام

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016