-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ألعاب مذهلة للكومبيوتر

Mount and Blade warband
الصلاة و السلام على مولنا رسول الله.
أما بعد..لقد جئتكم بلعبة رائعة جدا ولجميع الأعمار ولجميع أنواع الكومبيوتر .
هذه اللعبة ليست مشهورة  في الوسط العربي برغم من روعتها ولا أدري لماذا !! على كلٍ هذه اللعبة من الألعاب التي تكون فيها حراً داخل اللعبة. .من مثل جتيا وسيمس..لكن الفرق الوحيد هو أنك تلعب بعد أن تصنع شكلك الخارجي وتلعب فيها دور ٱنسان حر و تبقى لك حرية الإختيار بٱن تكون شريرا أو خيرا أو مجرد تاجر أو بطلا أو أي شيء..كل ذلك متوفر في هذه اللعبة و أكثر.والعجيب في الأمر أن اللعبة ثلاثية الأبعاد و صغيرة الحجم .نعم ولا أنسى أنه وأنت داخل اللعبة يمكنك أن تبيع و تشتري أو تسيطر على العالم أو تكون لصا أو تبني إمبراطورك وجيشك.ويمكنك التدريب لتصبح أقوى وكذا تشارك في البطولات...والكثير من المفجأة حتى تشعر أنك فعلا في العالم الحقيقي.
أما بالنسبة للعبة فٱسمها "مونت أند بلاد واربند". سٱحاول ٱعطاءكم رابط التورنت للتحميل.أو يكفي فقط أن تأخذ الإسم وستجدها بكل سهولة فحجمها لا يتجاوز 600 ميغا بالنسبة للإصدار امتوسط.و 1جيغا بالنسبة للإصدر الأخير.

ملحوظة :

لاتنسى عند تحميل اللعبة أن تبحث عن الكراك الخاص بالإصدار الذي حملته لأنه بدون كراك أو سريال لن تتمكن من اللعب طويلا. لا تحزن الكراك متوفر في المواقع..أنصحك بتحميل الكراك قبل اللعبة أو تحميل اللعبة مع الكراك الخاص بها.
------------------------------------------
هذا رابط اللعبة من تورنت مع الكراك بحجم 380 ميغا فقط.:
http://kickass.to/mount-and-blade-1-011-crack-t3843239.html
----------------------------------
 الإصدار الثاني مايزال قيد الإنشاء.
المؤلِّف : ياسين كينجي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016