-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

kenshi game لعبة

Kenshi game pc
السلام عليكم ورحمة الله التي وسعت كل شيء
أما بعد :
معي اليوم أيضا لعبة الكومبيوتر المذهلة و ٱسمها : "كينشي"غير مشهورة كذلك.لعبة رائعة جدا تقوم في البداية بٱنشاء شخصيتك وتقترح بدايتك في القصة و ٱنت في وسط صحراء.والإقتراح يكون إما أن تبداها كفقير او حسب الإختيارات.بعد ذلك فلك الحرية داخل اللعبة يمكنك ان تصبح اقوى وتجمع أصدقائك لتبني جيشك الخاص.وٱشير أن اللعبة ثلاثية الأبعاد رائعة. ذات خريطة اللعبة في أرض ذات جبال وقرى وغابات مناسبة.تجعلك تلامس الواقع من خلال حريتك في بناء جيشك وتصبح مشهور وتواجه الأعداء و ترفع تحديات للقتال.إن تشابه اللعبة السابقة إلا أن هذه تطلب مواصفات أعلى قليلا بسبب كثرة الحركة والخريطة الواسعة.هيا جربوها .
رابط التورنت :
http://kickass.to/kenshi-v0-65-3-t9097205.html
ملحوظة :
يمكنك أخذ الإسم و البحث عنها في مواقع أخرى ذلك إن وجهت مشكلة في الرابط.ولا تنسى بعد التحميل البحث عن الكراك لتجنب المشاكل وهو متوفر فقط ٱكتب ٱسم اللعبة مع الكراك فسوف تجده ٱنشا الله.هذا فقط إشارة لٱنه ليس كل الألعاب تحتاج كراك.شكرا ولا تنسوا الدعاء لأخوكم في الله ياسين.
المؤلف : ياسين كينجي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016