-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الاميرة

 الأميرة
بدار نفسي لها أهديتُ
لم ترها عيني لكن أفديت
لها بقلبٍ يحبها اوعدت
فسلامي إليكِ ودعوتي قد أرسلت
فوعدكِ ليفي قلبي به أمنت
بعدما أرديت شبح الإنفصال فستقلت
ومن نسيانكِ لي؛بٱستحالته تأكدت
كذلك أنا..فبماذا ٱبرهن بقولي به أصدرت
حكما إلى محكمة الحب أنني بحب اميرة أدمنت
إذا كان الحب كالحربِ فقد أجرمت
وما بِعَدَمِهِ في قلبي أنكرت
وما خبئته بتنكرٍ ولا ألبست
له لباس النسيان و أمضيت
متى أسمعكِ يا أجمل ما رأيت
في صورها؛مبتسمة فيها فشعرت
أن النظر إليكِ به أبليت
ودقاتُ قلبكِ في جوفي سمعت

إن حبي لكِ كبير وما كذبت
لقائكِ يوما وكل يوم  حلمت
إمساك يدكِ ومجالستكِ رغبت
بُعدي عنكِ كل تفكيري فيه تعذبت
وتفكيري فيكِ؛به كل من رأني جذبت
مدحكِ إيَّاي ما به يوما إستخففت
فأنا لكِ ولست بذلك ٱجبرت
وفي كل مرة ٱصلي لها دعيت
أن يرزقها لي الله يوم أقدمت
على سنة الله؛التي على كل الناس عليها فضلت






المـؤلـف : يـاسـيـن كـيـنـجـي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016