-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح تخصصات لعبة جيلد وارز

  شرح كامل لجميع تخصصات Guild wars2 2018

السلام عليكم ومرحبا بكم في مدونة كينجي اليوم اقدم لكم لعبة guild wars 2 ومن لا يعرف هذه اللعبة الرائعة التي تحتل المرتبة الثالثة عالميا من حيث عدد اللاعبيين اذ تتوفر على اكثر من 5 ملايين لاعب نشط يوميا..وهكذا فانها لعبة ممتازة للعب وانشاء اصدقاء وغيرذلك..مساحة اللعبة 19جيكا كاملة.ويمكنك البدئ باللعب انطلاقا من تحميل 5 جيكا..فيقوم تلقائيا بتحميل ما تبقلى من الملفات و انت داخل اللعبة..اذا لنمر لموضوعنا اليوم.  
هل انت غير متأكد من التخصص الذي ستختاره في Guild Wars 2 ؟
اذا ستقدم لك هذه الصفحة كيف تلعب كل تخصص ومميزات كل تخصص ، سواء على مستوى لاعب ضد لاعب(pvp) أو لاعب ضذ البيئة (pve) او Aoe.
هذا شرح آخر تحديث للعبة في أغسطس 2018.

نبدا الشرح اللعبة تتوفر على 9 تخصصات :


-1- Elementalist
www.yassine-kinji.blogspot.com

العنصريون هم مذيعون متعددون الأوجه الذين يوجهون القوات العنصرية ، مما يجعل النار ، والهواء ، والأرض ، والماء يقومون بالمزايدة. ما يفتقرون إليه في المتانة البدنية ، يعوضون في براعة وقدرة على إلحاق أضرار جسيمة.


في اسلوبه يستخدم :
www.yassine-kinji.blogspot.com

Attunements
المتطفلون بسرعة التكيف مع التهديدات من خلال تسخير قوة العناصر. حتى مهارات سلاحهم تتغير لتناسب العنصر الذي يتناغمون معه حاليًا.
نار :
إلحاق الضرر الحارق على أعداء متعددة عن طريق تحويل الأرض إلى النار ، تمطر الصخور المنصهرة من السماء ، وأكثر من ذلك.


الهواء :
من خلال تسخير الرياح والبرق ، يصدم أخصائيو العناصر الأعداء ، ويوقفونها على خطاهم ، ويجرون بسرعة مثل الريح نفسها.


الماء :
يبتعد العنصريون عن أعدائهم بالجليد ويعيدون تجديد حلفائهم بقوة الماء المهدئة.


الأرض :

يمكن استدعاء الأرض تحت أقدام elementalist لمساعدتهم. يتحول اللحم إلى الحجر ، وزعزعة الخصوم مع الصدمات الزلزالية ، أو تحفز الثورات البركانية.

تعويذات Spells
وبوصفهم أساتذة السحر ، يمكن لأفراد العنصرين الوصول إلى مجموعة متنوعة من التعاويذ والمرابطات.
www.yassine-kinji.blogspot.com


رموزا Glyphs :
يتم تعزيز هذه التعويذة الغامضة بواسطة المواءمة الحالية لعنصر العنصري. يقومون بتنشيط الحروف الرسومية لاستدعاء العواصف العنصرية أو استدعاء الأهل الأصليين لمساعدتهم في المعركة.


استحضر Conjuring :

يستخدم العنصريون تعاويذ الأمواج لخلق أسلحة عنصرية ، مثل قوس من الجليد ، وفأس من النار ، ومطرقة برق ، ودرع ترابي.

 هم سادة العنصر الذي اختاروه. انهم قادرون على ضرر كبير في الثانية أو الشفاء في الثانية اعتمادا على playstyle. يمكن لعلماء العنصرية الوصول إلى مهارات أكثر من أي فئة أخرى من فئات الأسلحة ، الأمر الذي يجعل من الصعب التقاطها ولكن مكافأة للماجستير.


يحول تخصص النخبة العاصفة العناصر الأولية إلى دعم المجموعات المرنة. يركز تخصص النخبة الحربية على الضرر والمبارزة ويتطلب من اللاعبين تجميع العناصر المختلفة بسرعة.
www.yassine-kinji.blogspot.com

في عالم مفتوح و PvE العرضي ، يجيد عنصري العناصر في محو مجموعات كبيرة من الأعداء بفضل مهاراتهم في AoE. مع خنجر أو سيف ، فهي متحركة للغاية وقادرة على الانخراط بسرعة أو الهروب من الأعداء. ومع ذلك ، فإن تجمعهم الصحي المنخفض يعاقبهم.
في الفركتلات والغارات ، النساجون و Tempests تجار الضرر مدفع الزجاج التي تتفوق ضد مجموعات من الأعداء. يمكن أيضا بناء العاصدات كمعالجين مدافعين يقدمون علاجًا عاليًا جدًا للمجموعات التي تنقصها الخبرة أو عمليات مسح الغارة غير الرسمية.
في WVW على نطاق واسع ، النساجون هم تجار أضرار الخلف الذين يتفوقون في AoE الضرر والسيطرة الميدانية. أقل شيوعا هو Tempests ، والتي - على الرغم من المعالجين والخطوط العريضة خط الوسط لائق - قد تفوقت إلى حد كبير من المهن الأخرى.
في PvP و WvW صغيرة الحجم ، يتم نزع عنصر الأخصائيين نسبيًا ، ولكنهم قادرون على حدوث ضرر مرتفع وضرر انفجار جيد في المبارزة.

تلعب elementalist إذا:

أنت تحب مهارات AoE الضخمة.
أنت تحب الفصول المعقدة مع العديد من المهارات المختلفة والدوران.
أنت تحب لعب المدافع الزجاجية تراوحت ، أو
أنت تحب الشفاء المستمر والحفاظ على نفسك وحلفائك.
------------------------------------------------------------------
-2- Engineer مهندس

www.yassine-kinji.blogspot.com

أسياد الفوضى الميكانيكية ، والمهندسين يحبون العبث بالمتفجرات ، والإكسير ، وجميع أنواع الأدوات الخطرة. فهم يدعمون حلفائهم باستخدام الأسلحة الخيميائية ، وينشرون الاختراعات المبتكرة ، أو يهدرون إلى الأعداء بمجموعة كبيرة من الألغام والقنابل والقنابل اليدوية.

في اسلوبه يستخدم :

أسلحة weapons
المهندسون عمال أذكياء يحملون معهم ترسانة تجريبية كاملة معهم. يستخدمون الأسلحة الخاصة والبرج لتحسين قوتهم الهجومية والدفاعية.

أطقم
www.yassine-kinji.blogspot.com

أطقم سلاح :
عندما ينشط المهندسون أطقم سلاحهم ، يجهزون أنفسهم بأسلحة متخصصة ، مثل قاذفات اللهب أو مسدسات الإكسير.


مجموعات الظهر :
من خلال تجهيز مجموعات أدوات خاصة ، يمكن للمهندسين نشر القنابل والألغام الأرضية وحتى الإمدادات الطبية.


الأبراج :
مهندس يبني الأبراج للمساعدة في الدفاع عن منطقة والتحكم فيها. يمكن لهذه الأجهزة أن تقصف الأرض لتدمير الأعداء ، وتفريق ضباب الشفاء لمساعدة الحلفاء ، وإطلاق الصواريخ ، وأكثر من ذلك.

المبتكرات :
من الإكسير المتطاير إلى البدع الغريبة ، لدى المهندسين أجهزة جاهزة لأي موقف تقريبًا.

أحذية صاروخية :
يقوم المهندسون بتفعيل مهارة روكت بوتس ليصعدوا ويخرجوا من آثار الشلل في حين يدمرون أعدائهم بعوادم.

إكسير إكس :

شرب الإكسير X سوف يحول المهندس إلى غثيان هائج أو دوران إعصار. سيحولهم في أعداءهم إلى طيور.

المهندسين هم الرافعات من جميع الصفقات. لديهم مهارات أكثر فائدة من أي فئة أخرى ، بغض النظر عن الدور ، مما يتيح لهم العثور على الأداة المناسبة لأية حالة. في حين أن أي شخص يمكن أن يؤدي بشكل جيد بشكل جيد على المهندس ، كلما تعمقت في حقيبة الخدع الخاصة بالمهندس ، كلما كان من الأفضل أن تجدي دور المهندس.


يتحول تخصص النخبة Scrapper المهندسين إلى دعائم دبابات مع تخفيف الضرر بشكل كبير. على النقيض من ذلك ، فإن تخصص النخبة Holosmith هو إسفنجي ولكنه قادر على إنتاج ضرر مرتفع.
www.yassine-kinji.blogspot.com

في عالم مفتوح و PvE غير رسمي ، المهندسون ذوو قواطع قوية بفضل أضرارهم العالية ومهاراتهم المنفعة المتنوعة.
في الفركتلات والغارات ، تنفجر السلطة Holosmiths DPS التي تسبب السيطرة على كثرة الحشود والضعف. حالة المهندسين والحالة Holosmiths يصعب اللعب ، ولكنها توفر أضرارًا مستدامة ومجموعة أدوات ضخمة من مهارات الاستخدام. يمكن لعب Scrappers مثل المعالجين الغارة التي توفر هواة الدفاع فريدة من نوعها لحزبهم.
على نطاق واسع WvW ، Scrappers هي دعم خط الوسط مع شفاء قوي وتطهير الشرط. لديهم قدرة فريدة على التسلل للمجموعة أو الكشف عن الأعداء خلسة.
في برنامج حماية الأصناف النباتية و WvW على نطاق صغير ، Holosmiths هي مناوشات المشاجرة متعددة الجوانب التي تتعرض لأضرار كبيرة.

العب مهندسا إذا:

كنت تحب الطبقات مع الكثير من المهارات ومهارات متخصصة.
تحب نفخ الامور
تحب قطع الأعداء مع الليزر المتوهجة مبهرج ، أو
أنت تحب أن تكون آلة مستدامة غير قابلة للحام بالمطرقة.
www.yassine-kinji.blogspot.com
-----------------------------------------------------------------------
-3- Guardian الحارس او الوصي


www.yassine-kinji.blogspot.com

الأوصياء هم من المقاتلين المخلصين الذين يحمون حلفائهم ويضربون أعداءهم من خلال الاستفادة من قوة فضائلهم. والأوصياء الحقيقيون هم أخصائيي التكتيكات اللامعين والمدافعين عن الأنانية الذين يعرفون كيفية تمكين حلفائهم من تحقيق النصر.
في اسلوبه يستخدم :

المزايا
إن فضائل الوصي هي التي تحميهم ، لكن يمكنهم اختيار التخلي عن فوائد تلك الفضائل لتوسيع سلطتهم إلى الحلفاء القريبين. هذه القدرة يجعل الوصي مقاتلة داعمة ممتازة.
www.yassine-kinji.blogspot.com

ميزة العدل :
نار النار تحرق الأعداء كل هجمات قليلة.


ميزة الشجاعة :
يمنح الأوصياء الرعاية بشكل دوري بينما تكون هذه الفضيلة نشطة ، مما يعوق الهجوم القادم القادم.


ميزة ايجاد الحلول :
من خلال التصميم ، يولّد الأوصياء الصحة بشكل سلبي ، مما يسمح لهم بالمغامرة في خطر أكبر.

مهارات
مهارات الجارديان تجمع بين تكتيكات ساحة المعركة والقوة الروحية.


أسلحة الروح :
يستدعي الحراس أسلحة روحية - المطارق الشريرة والأقواس والدروع والسيوف - للقتال في جانبهم لفترة محدودة. يمكن قيادة هذه الأسلحة لإحداث هجوم قوي قبل أن تختفي.


صيحات Shouts :

يستخدم الأوصياء الصراخ لمساعدة الحلفاء أو إعاقة الأعداء داخل السمع. من خلال الصراخ لأصحابها إلى "عقد الخط!" يمنحهم الأوصياء التجديد والحماية. يصرخ "تراجع!" في وضع صعب يعطي الحلفاء السرعة والرؤية

الأوصياء تتفوق في الدعم الدفاعي. وبغض النظر عن دورهم ، فإنهم يتمتعون بشفاء جيد والعديد من المهارات التي تحمي أعضاء حزبهم من الهجمات. من السهل التقاط أولياء الأمور والصلبة في كل وضع لعبة ، مما يجعلهم فئة جيدة للاعبين الجدد.


يتحول تخصص النخبة Dragonhunter أولياء الأمور إلى مناوشات مع الحركة وتلف الانفجار. يمنح تخصص النخبة Firebrand عددًا كبيرًا من مهارات الدعم ، ويمكن إنشاؤه للحصول على الضرر أو الشفاء.
www.yassine-kinji.blogspot.com

في عالم مفتوح و PvE غير رسمي ، يتكبد الأوصياء ضررًا كبيرًا وهم رائعون في دعم اللاعبين الآخرين. ومع ذلك ، فإن مجموعتهم الصحية المنخفضة تعني أن عليهم البقاء على أصابعهم وأن يكونوا على دراية بخياراتهم الدفاعية للبقاء على قيد الحياة.
في الفركتلات والغارات ، فإن أولياء الأمور الأساسيين و Dragonhunters هم خيار DPS قوي في معارك قصيرة ، مع ضرر انفجار كبير والتحكم في الحشود. تعتبر Firebrands مفيدة مثل DPS المستمر أو كمعالجين ذوي فائدة عالية.
على نطاق واسع WvW ، Firebrands هي أفضل الدعم في اللعبة. أنها توفر الشفاء والدفاع عن المرافق إلى خط المواجهة مع حماية خطها الاسفنجي.
في برنامج حماية الأصناف النباتية و WvW الصغيرة ، تعد Firebrands بمثابة دعامات قوية للغاية تحافظ على بقاء زملائهم على قيد الحياة. أقل من الحراس الأساسية و Dragonhunters ، ولكن يمكن أن تلعب كما المنافسين انفجار الأضرار عالية.

العب الوصي إذا:

تحب حماية حلفائك.
تريد الحصول على الكثير من الخيارات الدفاعية.
تحب أن تكون النواة الداعمة لفريقك ، أو
تحب القفز على الأعداء وتفجيرهم.
----------------------------------------------------
-4-Mesmer مسمر
www.yassine-kinji.blogspot.com
هم المبارزون السحرة الذين يستخدمون الخداع كسلاح. باستخدام الأوهام القوية والاستنساخ والسحر الوهمي للتأكد من أن أعداءهم لا يصدقون عيونهم ، فإن المزعجين يقلبون توازن كل قتال لصالحهم.
www.yassine-kinji.blogspot.com

في اسلوبه يستخدم :

ألاوهام
خلق Mesmers نسخ طبق الأصل من أنفسهم لمهاجمة أعدائهم. تستمر الأوهام ما دامت أهدافها حية لرؤيتها أو حتى يتم تدميرها.


استنساخ :
النسخ هي أوهام تبدو تمامًا مثل العجلات. تخلق مهارات السلاح ومهارات المرافق أداة استنساخ تقوم بمهاجمة الأعداء وتشتيتها.


أشباح :
تبدو الأشباح وكأنها صور شفافة للعجلة وتحمل أسلحتها الخادعة. الفانتازمات أقوى من الحيوانات المستنسخة. لديهم المزيد من الصحة ويتعاملون مع المزيد من الضرر ، ويقوم كل نوع من أنواع الفانتازيا بهجماته الخاصة.


تحطيم :
يحطم المتشائمون أوهامهم لخلق تأثيرات ثانوية قوية. يمكن أن يؤدي التلف إلى تلف أو إرباك أو إثارة الأعداء أو منح المناعة المؤقتة الضعيفة.

تعويذات Spells
مع القوة العقلية في قيادتهم ، mesmers لديها أكثر من خدعة في سواعدهم.


التغني mantras :
A mesmer تتأمل لتوجيه العبارات الخاصة بهم قبل المعركة ثم استخدامها في الإرادة دون مقاطعة مهاراتهم الأخرى.


سحر Glamour :


البهجة هي سحر يتلاعب بنسيج الواقع في جميع أنحاء mesmer ، مما يسمح لهم لخلق تأثيرات مثل الخفي ، التحريك عن بعد ، والفقاعات من الوقت مشوه.

أكثر من أي فئة أخرى ، mesmers يخرق القواعد. ويمكنهم نقل الحركة عن بعد والتسلل إلى حزبهم ، وتصبحهم غير معرضة للخطر ، وإرجاع قدراتهم على التهدئة. مطلوب mesmers المهرة في كل مجموعة بغض النظر عن وضع اللعبة ، لأنها تفتح استراتيجيات جديدة بالكامل مع الأداة المساعدة التي يمكن أن توفرها فقط mesmer.


يعزز تخصص النخبة في Chronomancer القدرات الداعمة لل mesmers ، مما يسمح لهم بتأجيج أنفسهم وأعضاء حزبهم. يركز تخصص النخبة في ميراج على الاستنساخ والمبارزة والأضرار.
www.yassine-kinji.blogspot.com

في العالم المفتوح و PvE العرضي ، يمكن أن يكون من الصعب على mesmers الحصول على تعليق ، ولكن تتفوق في أيدي لاعب من ذوي الخبرة بفضل فائدتها والبقاء على قيد الحياة.
في الفركتلات والغارات ، يعتبر Chronomancers دعامات مساعدة إلزامية توفر عرابين لا يمكن الاستغناء عنهم على مستوى الحفلة ، بالإضافة إلى تحكم منقطع النظير وفائدة منقطعة النظير. كل من Chronomancers و Mirages يمكن لعبهم أيضاً ك DPS قوي.
في WvW على نطاق واسع ، Chronomancers هي فئة دعم أداة قوية ، قادرة على النقل الفضائي وتخفي مجموعتهم بأكملها واقتناص الأعداء مع AoE السيطرة على الحشود الصعبة.
في PvP و WvW الصغيرة ، فإن Mirages مزعج للغاية لقتلة يمكن أن تعبث بالأعداء وتفجرهم. Chronomonomers هو مبارزون دفاعية مع السيطرة على الحشود جيدة وإزالة نعسان.

تلعب mesmer إذا:
www.yassine-kinji.blogspot.com
تحب استخدام الحيل ومهارات الاستخدام لخداع خصومك.
تحب تمامًا الالتفاف على ميكانيكا اللعبة.
تحب أن تكون طبقة دعم لا غنى عنها ، أو
أنت تحب الأعداء كمين والرقص من هجماتهم.
--------------------------------------------------------------
-5- Necromancer
مستحضر الأرواح
www.yassine-kinji.blogspot.com

الممارسين للفنون المظلمة ، مستحضر الأرواح استدعاء التوابع ، وتمارس قوة الطقوس ، وتشفى أنفسهم بسحر الدم. مستحضر الأرواح تتغذى على قوة الحياة ، والتي يمكن أن تستغل بشكل عدواني أو تستخدم لتأخير زوالهم.

في اسلوبه يستخدم :

قوة الحياة Life Force
 www.yassine-kinji.blogspot.com
 قوة الحياة هي نوع خاص من الطاقة التي يستمدها مستحضر الأرواح من أعدائهم. بمجرد جمعهم ما يكفي من قوة الحياة ، يستطيع مستحضر الأرواح تفعيل كفن الموت ، ودخول شكل الروح. يمكن جمع قوة الحياة من هجمات أسلحة معينة وخاصة من الوفيات التي تحدث بالقرب من مستحضر الأرواح.

في Death Shroud ، تعمل قوة الحياة المخزنة في مستحضر الأرواح كحانة صحية ثانوية ، ويمكنهم الوصول إلى مجموعة خاصة من المهارات التي لا يمكن استخدامها إلا في Death Shroud.

المهارات
مستحضر الأرواح استخدام سلطتهم على الموت لأعداء مروعة والحلفاء الراحة.


التوابع :
مستحضر الأرواح يستدعي التوابع أوندد مثل الدم الشياطين لسرقة الصحة واللحوم golems للدفاع عنها ومهاجمة الأعداء.


ويلز wells :

من خلال أداء الطقوس ، مستحضري الأرواح يخلقون آبارا من القوة المظلمة لتعذيب أعدائهم ودعم حلفائهم.

مستحضر الأرواح مهمتهم إضعاف أعدائهم وطحنهم. فهي ليست الأسرع أو الأكثر نظافة ، لكنها تطبق الضغط المستمر على أعدائها ، مما يجبرهم على التراجع والاستسلام. هذا اللوح البطيء للطحن ، جنبا إلى جنب مع قدرة مستحضر الأرواح لخداع الموت ، يجعلها بسيطة نسبيا للعب.


يتحول تخصص ريبر النخبة مستحضر الأرواح إلى تهديدات عدوانية محفوفة بالمخاطر مع قدر كبير من القدرة على البقاء وتلف المشاجرة. التخصص النخبة النخبة يقلل من بقاء مستحضر الأرواح في مقابل الأضرار النطاق ، debuffs ، والدعم.
www.yassine-kinji.blogspot.com

في عالم مفتوح و PvE غير رسمي ، مستحضر الأرواح هي واحدة من أفضل الطبقات للفردي بفضل التوابع والاكتفاء الذاتي. انهم يتلفون عالية في حين يرفض بعناد الموت.
في الفركتلات والغارات ، تتعامل الحصادون والويجات مع DPS المنخفض لكنهم يقدمون دعمًا واسعًا للحزب ، مما يجعلهم جيدون في مجموعات غير متمرسين. في غارات أنها مفيدة للغاية للمهارة التي هي ممتازة لتطهير يضيف. ويمكن بدلا من ذلك لعب آفة كما المعالجين أن برتقالي وإحياء زملائه.
على نطاق واسع WvW ، آفات هي هشة ولكن خطير تجار خطير خطر بشكل لا يصدق. يمكن أن يحولوا مناطق كبيرة إلى مناطق قتل بظلالهم الضارة والتعرية. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون دعما طفيفا من خلال حماية وتطهير زملائهم في الفريق.
في PvP و WvW الصغيرة ، تهيمن السيئات على معارك فرقهم مع ضرر منطقتهم ، ونهب الفساد ، والحواجز. الحصادون هم أيضا تجار أضرار قوية. ومع ذلك ، كلاهما عرضة لتركيز العدو والعمل على أفضل وجه بدعم من الآخرين.

لعب مستحضر الأرواح إذا:
www.yassine-kinji.blogspot.com
تحب أن تكون موجة لا يمكن وقفها من الموت.
تريد إجبار أعدائك على الفرار.
تعجبك كلاً من أضرار التعامل ودعم فريقك ، أو
تريد تشتت أعدائك وتمزيق هواةهم بعيدا.
-------------------------------------------------------
-6- Rangerالحارس
www.yassine-kinji.blogspot.com

تعتمد رينجرز على عين حادة ، ويد ثابتة ، وقوة الطبيعة نفسها. أبراج النجاة التي لا مثيل لها مع الفخاخ ، أرواح الطبيعة ، ومستقرة من الحيوانات الأليفة الموالية في قيادتها ، يمكن للحراس التكيف مع أي حالة


www.yassine-kinji.blogspot.com
في اسلوبه يستخدم :

الحيوانات الأليفة pets
يرافق رينجرز رفقاء الحيوانات الذين يقاتلون إلى جانبهم. بينما يستكشفون Tyria ، يقومون بتجربة حيوانات الأحداث في البرية ، مثل الطيور الماكرة ، الكلاب الموالية ، الوحوش الشرسة ، وحتى المخلوقات البحرية مثل أسماك القرش. كل أنواع الحيوانات الأليفة لديها مهارات فريدة خاصة بها.

المهارات
رينجرز هم خبراء في البقاء على قيد الحياة البرية والسحر الطبيعة.


الفخاخ :
رينجرز معاقبة الأعداء عن طريق إخفاء الفخاخ في ميدان المعركة. الفخاخ يمكن أن تجمد ، تشل ، وتسمم الأعداء غير الحريص الذين يتجولون في مساراتهم.


استخدام الارواح :

رينجرز استدعاء الأرواح الطبيعية إلى جانبهم. هذه الأرواح تؤثر على البيئة المحيطة بها ، شفاء وتمكين الحلفاء. عندما تعود الروح إلى الأرض ، فإن تضحيتها تخلق تأثيرًا مثل انفجار هواء جليدي أو أرض خفّية لشلّ الأعداء.

رينجرز هي المناوشات تنوعا التي تتضافر مع حيواناتهم الأليفة لاتخاذ أي شيء. انهم المهنة الوحيدة التي يمكن أن تسعى وتسحر المخلوقات في جميع أنحاء العالم. بما أن ميكانيكيات الصف الخاصة بهم بسيطة ويمكنهم الرجوع إلى حيوانهم الأليف عندما يواجهون مشكلة ، فإن الحراس هم واحد من أسهل الطبقات للتعلم.

www.yassine-kinji.blogspot.com
يركز تخصص النخبة الدرويد على دعم المجموعة ، ويقدم الشفاء لهواة الأقوياء على مستوى الحزب. وفي الوقت نفسه ، يسمح تخصص النخبة في سولبايستر للحراس بالاندماج مع حيواناتهم الأليفة ليصبحوا تجارًا متضررين.
www.yassine-kinji.blogspot.com

في عالم مفتوح و PvE غير رسمي ، فإن الحراس هم من بين الطبقات الأسهل للفرشاة بسبب دعمهم الجيد وميكانيكيات الحيوانات الأليفة الخاصة بهم. فريد ، يمكن للحراس استخدام حيواناتهم الأليفة لرسم aggro ، مما يتيح لهم التعامل مع الضرر بأمان من مسافة بعيدة.
في الفركتلات والغارات ، Druids هي معالجين لا يمكن الاستغناء عنه بفضل فاعليتهم والهواة 10 لاعبين الهجوم. Soulbeasts هي أيضا DPS قوية مع منحنى التعلم بسيط.
في WVW على نطاق واسع ، نادرا ما يلعبون الحراس ولكن يمكن أن توفر دعم خط المواجهة لائقة مثل Druids.
في الـ PvP و WvW الصغيرة ، يقوم حراس كل تخصص بمبارزة قوية. يتمتع الدرويد بقدرة ممتازة على التئام الجروح والشفاء الجماعي ، في حين يهدد الحراس الأساسيون و Soulbeasts بمتابعة التحكم في الحشود مع حدوث أضرار عالية بالمتفجرات.

تلعب حارس لو:
www.yassine-kinji.blogspot.com
أنت تحب الحيوانات الأليفة.
تحب صيد الأعداء الخطرين والفوز من خلال الشفاء الذكي وتحديد المواقع.
أنت تحب استدعاء الأرواح واستخدام العديد من المهارات المختلفة لحماية حلفائك ، أو
تحب الأعداء المعطلين مع الفخاخ ووحابل السهام.
------------------------------------------------------------------------
-7- Revenant
يبدو ان هذا التخصص متوفر فقط في الاضافات.
قوة المشروع Revenants عبر ساحة المعركة. مع الهالات الشخصية ومهارات المنطقة التكتيكية ، يبنون أنفسهم وحلفائهم بينما تمطر الدمار على خصومهم. يمكن أن يكون من الصعب اللعب مع revenants بسبب نظام إدارة الطاقة الخاصة بهم ، لكنها مجزية للاعبين الذين يتعلمون ويتقنون تكتيكاتهم.
www.yassine-kinji.blogspot.com
في اسلوبه يستخدم :
يركز تخصص النخبة هيرالد على هواة الدفاعية والدعم الجماعي. يركز تخصص النخبة Renegade بشكل أكثر عنفًا ، مما يؤدي إلى إتلاف AoE ، و lifesteal ، والتحكم في الحشود.


في عالم مفتوح و PvE العرضي ، تكون revenants brawlers بطيئة وثابتة. يمكن أن يولدوا النعم الخاصة بهم والشفاء ، مما يجعلها قوية عند soloing.
في الفركتلات والغارات ، يتم الحفاظ على الهيرالدز و المتمردون DPS التي تعزز الضرر من حلفائهم. ويمكن أيضا أن يتم بناء المرتدين كمعالجين لهواة هجائن شديدين ، ولكنهم قصير المدى ، وشفاء.
في نطاق واسع WvW ، تترابط هرالدز ورينجاديس تجار الأضرار التي تضع ضغوط مستمرة تتراوح على مجموعات العدو.
في PvP و WvW ذات الحجم الصغير ، يعتبر Heraldds من المشاغبين المشاغبين الذين يعانون من ضرر وإمكانية تنقل عالية.
www.yassine-kinji.blogspot.com
تلعب revenant إذا:

أنت تحب الطبقات التي تكون ملتوية ولكنها قوية عندما تلعب جيدا.
تحب تأثيرات مهارة تمزيق الواقع براقة.
أنت تحب استدعاء الأسلحة الطيفية والدعوة في ضربات المدفعية ، أو
حقا ، حقا ، حقا أحب ضرب الناس بالمطارق.
----------------------------------------------------------------------
-8- Thief اللص او النينجا
www.yassine-kinji.blogspot.com
الخبراء في الشبح والمفاجأة ، اللصوص تتحرك من خلال الظلال ، تتلاشى في الهواء ، أو سرقة المواد من خصومهم واستخدامها كأسلحة. يمارس اللصوص أسلوب القتال الهش البهلواني الذي يجعلهم يصعب عليهم ضربه.


في اسلوبه يستخدم :


مبادرة Initiative
لتشغيل اللصوص ، يعتمد اللصوص على مورد يسمى المبادرة ، والذي يتم إعادة إنشائه بمرور الوقت. نقاط مبادرة تكلفة مهارات الأسلحة ، ولكن ليس لديهم وقت لإعادة الشحن ، بحيث يمكن للصوص استخدامها بشكل متتالي. هذا يسمح للصوص بالحفاظ على المرونة والاستجابة في القتال وإطلاق موجة سريعة من الهجمات القوية.


السرقة :
اللصوص يستخدمون مهارة السرق لأخذ الأسلحة من خصومهم. يمكنهم جمع ريش المسببة للعمى من الطيور moa أو انتقد زجاجات مكسورة والأسلحة الصدئة من قطاع الطرق والقراصنة.


مهارات مزدوجة :
اللصوص لديهم القدرة على الوصول إلى المهارات المزدوجة ، والتي يتم تحديدها من خلال مزيج سلاحهم. يمكن لص يستخدم خنجرتين أن يستخدم مهارة القفز من الموت ، لكن تبديل خنجره عن مسدسه سيسمح له بالانتقال إلى عدو مع شادو شوت.

تسلل :
اللصوص استخدام مهارات التخفي و shadowstep إلى الكمين والهروب من أعدائهم.


مهارات الشبح :
يمكن للصوص الدخول إلى وضع الشبح ، مما يجعلها غير مرئية للأعداء ويستبدل مهارة سلاحهم الأولى بمهارة هجومية خفية. يستخدمون هذه المهارات لطعن الأعداء في الخلف ، والنزول عن لقطة مفاجئة ، وأكثر من ذلك.


خطوة الظل النينجا :

مع Shadowstep ، يمكن أن اللصوص النقل الفضائي في معركة لهجوم مفاجئ ومن ثم استخدام عودة الظل للهروب إلى موقعها السابق.
www.yassine-kinji.blogspot.com

اللصوص هم قتلة متسترون ومسللون. على الرغم من أن خيارات التعامل مع أضرارها مباشرة ، إلا أنها تتمتع بأكبر قدر من التنقل ، ومهارات المراوغة ، والوصول إلى التخفي من جميع المهن. هذا يجعل اللصوص من السهل التقاط ولكن من الصعب اللعب إلى إمكاناتهم الكاملة.


يركز تخصص النخبة Daredevil على التنقل والتهرب من الهجمات. وعلى النقيض من ذلك ، فإن تضخيم نخبة ديداي يضحي بالتحرّك من أجل التسلل والتفجير المستهدف الواحد.
www.yassine-kinji.blogspot.com

في عالم مفتوح و PvE العرضي ، اللصوص يتلفون الضرر الجيد ولديهم القدرة على التسلل إلى الأعداء الماضيين بحركتهم المتفوقة وخشيتهم. ومع ذلك ، فإن تجمعهم الصحي المنخفض يجعل ردود الفعل السريعة مهمة ضد الأعداء الأكثر صعوبة.
في الفركتلات والغارات ، يكون كل من دارديفيلز و ديدايز DPS صلبة مع دوران بسيط. يمكنهم بشكل موثوق تخطي المقاطع في الفركتلات مع teleports and stealth ، مما يجعل من فائدة مفيدة خارج المقاتلة إذا لم يكن هناك Chronomancer في الحزب.
على نطاق واسع WvW ، Daredevils تجار أضرار زلق التي تتهرب باستمرار من الهجمات. يمكن لعبهم كمقاتلين أماميين سمينين ، أو رماة خلفية يؤمنون بالقتل بسم AoE.
في PvP و WvW الصغيرة ، فإن اللصوص من جميع الاختصاصات يجيدون التجوال والقاذفات القتلة.

تلعب اللص إذا:
www.yassine-kinji.blogspot.com
تريد استخدام الشبح لتشغيل الدوائر حول أعدائك.
كنت ترغب في استغلال الأعداء في حماية الأصناف النباتية مع فئة قبعة مهارة عالية.
أنت تحب أن تكون قادرًا على تجنب حدوث ضرر من خلال التهرب المناسب في الوقت المناسب ، أو
تريد التعامل مع الأضرار الجسيمة وقتل الأشياء من العدم.
-----------------------------------------------------------------
-9- المحارب 

Warrior


المحاربون هم أسياد الأسلحة الذين يعتمدون على السرعة والقوة والصلابة والدروع الثقيلة للبقاء على قيد الحياة في المعركة. إن الأدرينالين يغذي قوتهم الهجومية - فالمحاربون الأطول يبقون في القتال ، كلما أصبحوا أكثر خطورة.


في اسلوبه يستخدم :


مهارات القتال Battle Skills

وباعتبارهم أساتذة ساحة المعركة ، فإن المحاربين لديهم مجموعة واسعة من المهارات المتاحة لديهم لتعزيز الحلفاء وإلقاء النفايات على الأعداء.



محارب المواقف الصعبة :
هذه المهارات تعزز قدرات القتال المحارب بشكل مؤقت. يمكنهم الدخول في موقف لزيادة مؤقتا الأدرينالين أو تجديد الصحة ، لتجاهل الأضرار ، لإعطاء أنفسهم نبلات ، أو لتجاهل الهجمات التي يمكن أن تطرقهم من أقدامهم.
www.yassine-kinji.blogspot.com

لافتات :
يستدعي المحاربون لافتات لتعزيز قوة هجوم حلفائهم ، أو زيادة دفاعاتهم ، أو حتى إحياء الذين سقطوا.

الأدرينالين Adrenaline
مع كل هجوم ناجح ، كسب المحاربون الأدرينالين. يمكنهم قضاء جميع الأدرينالين المبني لإطلاق العنان لهجوم انفجار ؛ كلما زادت كمية الأدرينالين التي يقضونها ، كان الهجوم أكثر قوة.

نزع الاحشاء :
مع الفأس مجهزة ، يمكن لمحارب العنان لإطلاق العنان للأدرينالين للقفز على عدوهم وأداء هجوم مدمر.

كسر الجمجمة :
مع صولجان مجهزة ، يمكن للمحارب يقضي الأدرينالين لصعق الأعداء مع ضربة رنين.

المحاربون هم مقاتلين قويين يمكن لأعضاء حزبهم التجمع حولها. على الرغم من سهولة اللعب نسبيًا ، إلا أن لديهم القدرة على الوصول إلى مهارات جيدة في التحكم في الأضرار والسيطرة على الجمهور ، كما أنها مفيدة في جميع أوضاع الألعاب بسبب قدراتهم الهجومية الفريدة.


يكرّس اختصاصيي النخبة في "بيرسيركير" الدفاع الشخصي لإلحاق ضرر كبير مستديم. إن تخصص النخبة Spellbreaker هو أكثر منهجية ، ويكافئ المنافسات والمقاطعات في الوقت المناسب من خلال منع الضرر وتحويله ضد المهاجمين.
www.yassine-kinji.blogspot.com

في عالم مفتوح و PvE غير رسمي ، المحاربون قويون وسهلان للعب بفضل أضرارهم الفطرية ومتانتها.
في الفركتلات والغارات ، "bannerslave" المحارب إلزامي في كل مجموعة بسبب هواة الأضرار القوية والفريدة من نوعها ، و. يمكن أن يقوم كل من Berserkers و Spellbreakers والمحاربين الأساسيين بهذا الدور اعتمادًا على القتال. يمكن أيضاً لعب Berserkers و Spellbreakers كـ DPS نقي مع تحكم جيد في الحشود.
في WvW على نطاق واسع ، Spellbreakers هي bruisers خط المواجهة التي تجلب المهارة الفريدة ، والتي تعرف بمفردها المعارك عن طريق إجبار الارتباطات والخلوات.
في الـ PvP و WvW الصغيرة ، يكون Spellbreakers من المهاجمين الذين يصعب عليهم قتلهم ، بينما المحاربون الأساسيون هم bruisers الذين يثبطون الأعداء ويفجرونها.
www.yassine-kinji.blogspot.com

تلعب محاربًا إذا:

أنت تحب فصولاً بسيطة ولكنها مجزية.
تريد ركل الأعداء في الجدران ، وإرسالهم تحلق مع أحرف كبيرة ، وتحطيمهم بكلمة greats الخاصة بك.
أنت تحب ضبط نفسك على النار وكسر راس اعدائك ، أو

أنت تحب مكافحة الهجمات ومقاطعة خصومك بخبرة.
-----------------------------
انتهى وملاحظة :
اللعبة مجانية للتحميل واللعب لكنها تتوفر على بعض الاضافات تتطلب الشراء لتفعيلها يعني اخيارية فقط وايضا اللعبة هي الوحيدة التي لا يوجد بها نظام الدفع مقابل الفوز بل الفوز و الخسارة يعتمد عليك انت فقط وكل التخصصات قوية.

الموضوع بواسطة مدونة كينجي

www.yassine-kinji.blogspot.com.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016