-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح ريفيليشن اونلاين مميزات اللعبة الاخرى

 الميزات والأنشطة

FEATURES & ACTIVITIES

Revelation Online هي تجربة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت خلابة حيث سيكتشف اللاعبون أراضي Nuanor. وهو بمتابة استكشف عالمًا نابضًا بالحياة من الغموض القديم ، واستخدم قوة الطيران لتجربة الحرية المطلقة.
 افرد جناحيك أو أتقن واحدة من العديد من وسائل النقل الجوية او وحوش تحلق في السماء. والغوص في المياه أو الصعود إلى قمة العالم -
 في Revelation Online يمكنك الوصول بحرية إلى أي مكان.

جرب الحرية المطلقة لاستكشاف عالم مفتوح رائع ومستمرومتطور. اكتشف المئات من المواقع المذهلة بإعدادات مختلفة وظروف الطقس المتغيرة ديناميكيًا
افرد جناحيك وحلق بدون أي قيود! سافر مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم وأطلق العنان لقوة أجنحتك في القتال الجوي او الارضي!
استمتع بمئات المغامرات التي تحركها القصص التي تتكشف من خلال مشاهد سينمائية مذهلة
شارك في الزنزانات Dungeons او Raids وتحدى اسياد الوحوش مع اصدقائك اللاعبين الاخرين ولان تلك الوحوش خطيرة ستحتاج لما يصل إلى 20 لاعبًا لتغلب على الزعماء.
انضم إلى معارك PVP المكثفة في أوضاع عديدة مع مئات اللاعبين في وقت واحد.
استمتع بمجموعة متنوعة من تفاصيل تقوية الشخصية والتقدم
تطوير العلاقات مع الحلفاء الجدد 
باستخدام advanced socialization systems
وضع نظام النقابات guild system مع قلاع النقابات الشخصية guild fortresses.

ميزة المعدات والتغيير التخصص
CLASS & EQUIPMENT CHANGE

في اللعبة ميزة رائعة جدا وهي امكانية تغيير التخصص داخل اللعبة دون الحاجة الى البدء من الصفر بشخصية جديدة  - ميزة تغيير التخصص والمعدات .


كيف يعمل؟

بدءًا من المستوى 59 ، يمكنك تغيير تخصصك الحالي مرة واحدة كل 45 يومًا. قبل تغيير التخصص الخاص بك ، قم بإزالة جميع المعدات ، والحيوانات التي تركبها ، والأجنحة ، والأزياء ، وقم بمسح شبكة الروح  Soul Grid الخاصة بك. لانك ان لم تفعل سوف تخسرهم بعد تغييرك للتخصص، لذا كن مستعدًا للعثور على بدائل إذا لزم الأمر.

ومع ذلك ، سيتم إعادة تعيين نقاط ميزات الشخصية ، مما يسمح لك بإعادة وضعها بمجرد تغيير التخصص.


لبدء العملية ، توجه إلى Kyn Borozen في Sidus Ur. بمجرد الانتهاء من مهمة تغيير الفصل ، ستحصل على Keepsake لفصلك الخاص وستكون مطالبًا بشراء وتفعيل Transformation Nectar من مركز العناصرitem mall.

بمجرد خضوعك للإجراء ، سيتحول تقدم المهارات الخاصة Special Skills و Dao داو تلقائيًا إلى التخصص الجديد ، والذي يتضمن مهارات الطيران. ومع ذلك ، يجب تقوم بتبادل الحيونات الخاصة بالتخصص وأزياء التخصص عند Kyn Borozen.


كما ان هناك طريقة اخرى لتغيير التخصص اقل من مستوى 49 وهي بالتوجه الى مدينة Sulan و الاتجاه الى شخصية اسمها Change class متواجدة بالقرب من الدرج بالجزء العلوي للمدينة وهذا فيديو لكيفية تغيير التخصص اذا كتن مستواك اقل من 49 . شاهد الفيديو


ميزة تغيير المعدات
Equipment Change

بعد تغيير تخصصك يمكنك تفكيك ودمج اسلحتك وتحويلها الى مواد اخرى اكثر قيمة لتخصصك الجديد ، قم بإنقاذ ما يمكنك من معداتك القديمة. للبدء ، ستجد NPC لتحويل المعدات equipment conversion NPC بجوار Kyn Borozen. تأكد من الحصول على بعض لهب التحويل  Conversion Flames من مركز العناصر item mall. سوف تحتاجهم.


سيتم وضع علامة على أي شيء مؤهل للتحويل برمز  icon ، مما يسهل تمييز ما يمكنك وما لا يمكنك تغييره alter. لاحظ أنه لا يمكنك تحويل معدات غير منضمة you cannot convert unbound equipment، وستفقد قطعة محولة من المعدات a converted piece of equipment will lose.


تحتفظ المعدات بقيمتها الإجمالية total Might value، ومستوياتها العالية tier levels، ومستويات التحسين enhancement levels بعد التحويل. يقوم النظام أيضًا تلقائيًا بتحويل قواعد Exalt العشوائية لمعداتك 
converts your equipment’s random Exalt rules
  إلى شيء مناسب لتخصصك الجديد إن أمكن.

يمكن تحويل ما يلي بالكامل:
The following can be fully converted

معدات الذهب من مجموعات الخبراء Gold Equipment from Expert، المجتمع الإمبراطوري Imperial Society، Demonslayer ، و Eternal Chasm sets.

ملاحظة بخصوص تأثيرات مجموعة التشققات الأبدية:
Note regarding Eternal Chasm set effects

 لا يمكن تغيير Inserted beads . نقترح استخدامها على المعدات الأصلية الخاصة بك قبل تغيير التخصص ، حيث سيتم نقل تأثيرات Awakening Bead بدلاً من تحويلها.


لا يمكن تحويل ما يلي:

Crafted Gear - يعني نقل the prefix أو الفك والبيع.
التعويذات Talismans  - ضع في اعتبارك التوثيق والبيع.
شارات Badges - ضع في اعتبارك salvaging لاستعادة قطع الشارة وإعادة صناعة  recraft البدائل المناسبة.
شارة الرونس Badge Runes
شبكات الروح Soul Grids - يمكنك المتاجرة بلوحة شبكة الروح من التخصص the class Soul Grid.
بلورات الروح Soul Crystals.

مع هذه الميزات الجديدة تحت تصرفك ، ستتمكن من استكشاف تخصصات مختلفة والاستفادة من المعدات السابقة دون الحاجة إلى البدء من الصفر.

ولا تنسوني من دعائكم !

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016