-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح ريفيليشن اونلاين نظام الطلاسم

 

الطلاسم TALISMANS


التعويذات او الطلاسم هي عناصر من المستوى 50 يتم تلوينها بناءً على الندرة: الأخضر والأزرق والأرجواني والذهبي. على الرغم من كونها عناصر من مستوى 50 ، الا انه لا يمكن الحصول عليها إلا من قبل لاعبي المستوى 59 فما فوق عبر برج تحدي الألم  Tower of Pain Challenge(المستوى 59+).


تشكيل تعويذة
Shaping a Talisman

يمكنك تشكيل تعويذة بمجرد الحصول على ورقة دولور Dolor Leaf؛ ويتم إنشاؤها عن طريق تحويل 40 × Hemtite-1 ، والتي يتم الحصول عليها أثناء تحديك الاول في برج الألم Tower of Pain challenge الذي يتوفر كل الأسبوع (بعد اجتياز الطابق الثاني). ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على العناصر items لتحويلها convert بمجرد الحصول على المقدار المطلوب في المخزون الخاص بك.

للخضوع لعملية تشكيل  undergo the Talisman Shaping process، يجب عليك السفر إلى Fo Foxbush Gnarledباحداتياث (-1355 ، 3171 ، 0) ، الموجودة عند مدخل برج الألم entrance of Tower of Pain. ما عليك سوى التحدث مع NPC ، انقر فوق خيار Talisman Shaping وإدراج Dolor Leaf هناك.


رفع مستوى الطلاسم او التعاويذ
Leveling a Talisman

يمكنك رفع مستوى التعويذة الخاص بك عن طريق النقر على العدسة المكبرة تحت نافذة الشخصية بالضغط على c، و بجوار التعويذة نفسها. ضع في اعتبارك أنه في كل مرة يرتفع فيها مستوى التعويذة ، ستزداد معه متطلبات المستوى بمقدار 1. ستتطلب هذه العملية شظايا Moonshade Fragments والبلورات Crystals والأحجار الكريمة Gems - كما يمكن الحصول على معظمها باستخدام المواد المتساقطة اثناء قتل الرؤساء او زعماء الوحوش في برج تحدي الألم Tower of Pain Challenge ، أو عن طريق تفكيك  salvaging التعويذات غير المرغوب فيها.


نقل تعويذة
Transmuting a Talisman

يمكن للاعبين نقل تقدم تعويذه الحالي إلى شخص آخر من خلال التحدث مع Fo Foxbush Gnarled Copseا (-1355 ، 3171 ، 0) بالقرب من مدخل برج الألم نفسه. يمكنك حتى فك تعويذة التعويذة ثم المتاجرة بها مع لاعبين آخرين. اما لإلغاء ربط تعويذتك unbind your talisman، ستحتاج إلى النقر على الرمز الثاني (من اليمين إلى اليسار) من خلال مخزونك.

زيادة تعويذة
Augmenting a Talisman


بمجرد وصولك إلى مستوى معين ، يمكنك تنشيط تأثيرات جديدة على تعويذة الخاص بك عن طريق التحدث مع نفس NPC ، بتكلفة 1,000 Imperial Notes العملة العادية و 10 أجزاء Moonshade Fragments. بعد الaugmenting ، ستظهر نافذة أخرى تظهر زيادة التأثيرات بعد ذلك.

لكل تأثير جديد ، يجب أن تكون التعويذة كما يلي :
For each new effect, the talisman must be:

المستوى 5: التعزيز الأول First Augmentation
المستوى التاسع: زيادة ثانية Second Augmentation
المستوى 13: التعزيز الثالث Third Augmentation
المستوى 17: التعزيز الرابع Fourth Augmentation

تعويذات الذهب Gold Talismans أيضًا لها تأثيرات خاصة
يمكنك رؤية متطلبات كل مستوى عن طريق تحريك الماوس فوق التعويذة talisman في أي وقت. إذا لم تكن راضيًا عن الزيادة نفسها ، فلا تقلق ، يمكنك إعادة وضع الميزات حتى تناسب احتياجاتك.


المؤثرات الخاصة للطلاسم
Talisman Special Effects

لدى Gold Talismans الطلسم الذهبي تأثيرات خاصة (تظهر عبر النص البرتقالي) ، وهي مساعدة كبيرة أثناء المعركة:

مقاومة السموم 2:
Poison Resistant II
 زيادة الدفاع السحري بنسبة 30٪. تدوم 5 ثوان - 300 ثانية من وقت التهدئة.

الهزيمة المؤلمة الثانية:
Grievous Defeat II
 زيادة تفادي بنسبة 21٪. تدوم 5 ثوان - 300 ثانية من وقت التهدئة.

مادة صلبة كمعدن 1:
Solid as Meta
 زيادة الدفاع الجسدي بنسبة 30٪. تدوم 5 ثوان - 300 ثانية من وقت التهدئة.

البجعة الرشيقة 2:
Graceful Swan II
 زيادة تقليل الضرر السحري بنسبة 15٪. تدوم 5 ثوان - 300 ثانية من وقت التهدئة.

قانون الاختفاء الثاني:
Disappearing Act II
 زيادة المراوغة بنسبة 15٪. تدوم 5 ثوان - 300 ثانية من وقت التهدئة.

جيد التسلح 2: 
Well Armed II
زيادة التقليل من قوة الضربة الخطرة بنسبة 45٪. تدوم 5 ثوان - 300 ثانية من وقت التهدئة.


كما يمكنك أن تتخيل ، فإن تركيب تعويذة talisman مخصصًا لإكمال أسلوب اللعب وهو مجرد إحدى الطرق العديدة التي يمكن أن تمنحك ميزة ملحوظة في القتال في جميع أنحاء Nuanor ، شريطة أن تكون شجاعًا بما يكفي لتحمل التجارب والتحديات داخل برج الألم Tower of Pain لتحقيق هذه القوة . شكرا للقراءة وحظا سعيدا في مغامرتك القادمة!

ولا تنسوني من دعائكم !

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016