-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح اساطير نوانور الجزء الثاني

 Revelation online بالعربي

Legends of Nuanor part 2

شخصيات التي يلعب بها اللاعبون في نوانور

اكوتا
كان أكوتا ذات مرة شابًا جريئًا اعتبره الكثيرون مستقبل الحراس لشجاعته التي لا تقهر ورغم شجاعته تلك، كان في مهمة لمطاردة إيد ، أطلق أكوتا طلقة تغير المصير انتهت بموت رفيقه بشكل وحشي ومؤسف.


ممسكًا بجسد صديقه المقرب الذي لا حياة فيه ، أطلق أكوتا عواءًا من الألم. عندما عاد أخيرًا إلى رشده ، أخذ أكوتا بندقية رفيقه الراحل وتوجه إلى الأراضي المتنازع عليها. شجاعته مع برافودو تغذي رغبة انتقامه  المتواصلة من أجل الخلاص.

مهاراته

Passiv skill معناها مهارات تزيدك قوة فقط ولا يمكن استخذامها
Skill معناه المهارات التي يستخذمها

passiv skill 
اثناء هجومه العادي على الاعداء تزيد من سرعته

المهارة 1: Searing Vengeance عندما يكون Searing Vengeance نشطًا ، يتسبب هجوم Akuta الأساسي في المزيد من الضرر الجسدي ويقصر فترة التهدئة لمدة 0.5 ثانية.

المهارة 2: رولينج سترايك رول لمسافة قصيرة. يتسبب الهجوم الأساسي التالي في المزيد من الضرر الجسدي.

المهارة 3: ضربة المذنب تعالج الضرر السحري للعدو. يطرق أيضا ويذهل الهدف المحدد.

Skill 4: Red Lotus Flame طلقة رذاذ سريعة في جميع الاتجاهات ، تتسبب في ضرر هائل مع كل إصابة.


كلاو ماستر

شيطان ضخم ، ولد من تجارب شيطانية فاشلة لإنشاء سلاح مثالي ، سيكون Clawmaster Buri تحديًا صعبًا للتغلب عليه في ممرات Legends of Nuanor . مع القدرة على تسميمك أو حتى جذبك بالقرب من Sickle Hook ، ربما يكون الخيار الأفضل لك هو ضربه من بعيد!
يمكنه أيضًا ضربك بهجمات المشاجرة من مسافات بعيدة ، بفضل سيفه الشيطاني الطويل. عليك توخي الحذر الشديد منه؛ حتى لو أسقطته ، يمكن أن يكون سمه نهاية لك!

مهارته

Passiv skill
تساعده على استعمال الكثير من المهارات و ينفث السم على نفسه والاعداء 

مهارة مباشرة : Swinging Blow تتسبب بضرر للأعداء في المقدمة.
مهارة مباشرة : Sickle Hook  يسحب به الاعداء .                       
مهارة مباشرة : Vulture Grab يحدث ضرر بليغ ويطير الاعداء بضرباته.
فورية: تزيد مهارة Whirlwind الخاصة بـ Reaper الضرر للأعداء المحيطين.


جذب الاندلاع المفاجئ للقوى الفوضوية اهتمام بوري. يمتلك قوة السلف المظلم وتتجول في عروقه ،وقد دخل أراضي المسابقة ليستكشف أعماقها العظيمة.
"التقييم التجريبي: القوة القتالية ، 45. معدل الذكاء ، 89. نتيجة التقييم: الفشل. الجسم التجريبي الأولي غير مناسب لزيادة الذكاء. توصية: تحسين الفعالية القتالية."
المحفوظات التجريبية - المجلد 346
لم يكن Clawmaster Buri شيطان كما نراه دائمًا. فقد عاش ماض عاطفي ومؤلم ، يمكن رؤية ذلك في رسالة تعافى مسالك حياته.
"عزيزي لينغ ،
إذا قرأت هذه الرسالة ، آمل أن تسامحني. تمنيت أن تحبني ، تمامًا كما أحبك.
عندما تم أخذي وتم اجراء التجارب علي ، وعذبني كهنة شينجين. ومزقوا بشرتي ، وقطعوا ألياف عضلي ... وفتحوا رأسي وصبوا طاقتهم المظلمة داخلي. حتى خلال كل هذا الألم والرعب ، تمنيت أن أراك مرة أخرى. تمامًا كما التقينا ، ان تغني لي أغنية جميلة لترسلني إلى النوم الابدي بشكل سليم. استيقظ الآن ... الأمر مختلف. و لا ألومك على طريقك الآن. أعتقد اعتقادا راسخا بأن كلماتي قسرية. أنت لست مثلهم ... يمكنني سماع ذلك من صوتك.

فروست بون

سيجد الكثيرون بأن Frostbone هو الخصم الأكثر إزعاجًا. سريع الخطى ومع مهارات مجال التأثير المثيرة للإعجاب ، يضع Frost Bow سهامًا حادة فضفاضة حادة مشربة بالبرد القاتل الذي يشل الخصوم.


يستطيع Frostbone أيضًا إطلاق سلسلة متتالية من الوابل التي ستترك أهدافها متجذرة في مكانها وعويلها في الألم. أي خصم يحاول الاقتراب سيجد نفسه محاصرًا بهالة قاتلة.
لم يعرف أحد متى وصلت شورى سنتينل الصامتة إلى الأراضي المتنازع عليها ، لكن الجميع فهموا رسالتها بوضوح:

مهارتها

Passiv Skill
تمكنه من الحصول على كم هائل من السرعة اثناء استعمال المهارات

المهارة 1: Freezing Arrows الاسهم المجمدة تسمح بهجومها الأساسي بإلحاق 
الأعداء ببطء ويهجم على هجومها. مفيد جدا عند مطاردة الأعداء الفارين.

المهارة 2: مطر السهام Rain of Arrows أطلق العنان لأسهم متعددة في منطقة على شكل مروحة ، تتسبب في تلف وسرعة الحركة وجعلها بطيئة.

المهارة 3: إطلاق النار المتشابك المميت Deathly Entanglement ثلاثة أسهم في منطقة موجهة على شكل مروحة لإتلاف الأعداء وشلهم.

المهارة 4: عاصفة السهام Storm of Arrows أطلق العنان لوابل مستمر من الأسهم في منطقة دائرية ، مما تسبب في أضرار جسيمة. الضرر المستمر الذي توفره هذه المهارة النهائية مثالي لصنع القتل


مات ستيل كراف

لعقود ، كان شعب Ausgyth يقدس Mac Steelgreave كبطل. الجميع من الأراضي الرطبة التي تعصف بها الرياح في كارستاد إلى السواحل اللازوردية لسولان يشيد بالجنرال العظيم كبطل غير مهزوم. الجنرال ستيلجريف جندي نموذجي وبطل الإمبراطورية. أثناء الدفاع عن Fort Precipice Fort ، حارب مئات المناوشات والمعارك ضد الذئاب الشمالية ، وهزمهم في كل منعطف. طالما أن General Steelgreave محميًا في المقدمة ، يمكن لنبلاء Ausgyth الاستمتاع بمشروب من Fortress Firewater الشهير في صالات Fort Whetstone - حتى إذا تم شن حملات وحشية على بعد عشرات الأميال.


مثل زملائه في الطليعة ، يدعم Mac Steelgreave فضائل الولاء والمجد والبر. لذلك تعكس مهارات الجنرال إيمانه واستعداده للدفاع عن أوسجيث بحياته. Steelgreave هو الحصن الأقوى لحصن Precipice Fort والهيمنة الكبرى 
للأراضي المتنازع عليها.

مهاراته

Passiv Skill
تسمح له بالشفاء السريع ويطلق انفجارا خطيرا  يبلغ قطره 12 مترًا يضر بالأعداء ويشفى نقاط الاصدقاء داخل المنطقة.

المهارة 1: Tornado Sweep ماك ستيلجريف يقوم بتدوير سلاحه ويتلف  الأعداء القريبين.

المهارة 2: الإلهام الوحي Pious Inspiration التضحية ببعض من  HP للحصول على اخطر هجوم.

المهارة 3: قفزة بطولية  Heroic Leap قفزة Mac Steelgreave نحو الهدف ، مدمرة وتباطؤ الأعداء القريبين. هذه المهارة تزود ماك ستيلجريف بحركة هجومية ودفاعية كبيرة. استخدم هذا لتحقيق السعي المثالي قتل أو الهروب.

المهارة 4:  Blessing Mac Steelgreave من Ultimate Vanguard تطلق العنان لدفقة من الحيوية ، وتضفي شفاءته وتعزز سرعة حركته


المواهب Talents

او ما يسمى بالقدرات الخاصة
بكل شخصية التي تميزها عن الاخرى

سيكون كل واحد من الأبطال الذين تتحكم بهم في وضع لعبة Legends of Nuanor القادم فريدًا ، ولكن يمكنك تعزيز فرديتهم بشكل أكبر من خلال منحهم أحد المواهب العشرة.
على عكس قدرات قفل الشخصية المتأصلة في كل بطل ، يمكنك اختيار أي موهبة تحبها ، طالما أنك قمت بفتحها مسبقًا مع الكمية المطلوبة من ميداليات Regal.


تتوفر موهبتان منذ البداية - وهي فعالة جدًا أيضًا - وفي حين أن بعض البقية أكثر تكلفة من غيرها ، يمكن لجميعهم تقديم دفعة فعالة للغاية لقدرات الفريق في المواقف التكتيكية الصحيحة!

 موهبة الجزار Talent Butcher
الوصف
عندما تبدأ Legends of Nuanor لأول مرة ، سيكون لديك حق الوصول إلى موهبتين فقط. الجزار هو واحد منهم ، وكما قد تتوقع ، فإنه يتسبب في ضرر. ومع ذلك ، فهي فعالة مرتين تقريبًا ضد الوحوش مما هي عليه في التوابع والأبراج ، مما يجعلها شيء من المواهب الشعبية لJanglers.
السعر
مجانا

Talent Heal موهبة الشافي
الوصف
ليست موهبة استرجاعية فعالة مثل حماية الدرع Shield ، ولكن ما يجعل Heal مفيدًا هو أنه يمكن استخدامه على لاعبين آخرين كما يوفر زيادة قصيرة في سرعة الحركة. إذا 
كنت ترغب في دعم جهود فريقك ، فمن الأفضل البدء به.
السعر
مجاني

  موهبة Talent Meditate
الوصف
تمامًا كما سيحتاج جميع الأبطال في مرحلة ما لاستعادة بعض الصحة ، سيحتاج أولئك الذين يعتمدون على قدراتهم السحرية إلى استعادة بعض الطاقة.
السعر
300 Regal Medals

 موهبة Talent Gale Step
الوصف
سواء كنت بحاجة إلى إغلاق أو توسيع المسافة بينك وبين الخصم ، فإن Gale Step مناسب لك. لا تقدم في الواقع زيادة هائلة في السرعة ، ولكنها أيضًا طريقة فعالة لتطيير أعداء أبطأ حتى تتمكن من إسقاطهم وفقًا لشروطك الخاصة.
السعر


300 Regal Medals

موهبة  Talent Purify
الوصف
يبدد آثار التحكم النشط ويوفر فترة وجيزة من الحصانة ضد الآثار الواردة. في حين أن السمات الجسدية والمهارات والنوبات السحرية وحتى بعض عناصر الترس توفر درجة من مقاومة التحكم ، فإن موهبة Purify تضيف حماية إضافية قليلاً.
السعر
Regal Medals 500

 موهبة Talent Shield
الوصف
بسيطة ولكنها فعالة ، من الواضح أن هذه الموهبة تمتص الضرر الوارد. إنه ليس مذهلاً للغاية ، لكنه ينجز المهمة.
السعر
Regal Medals 500

 موهبة Talent Boiling Blood
الوصف
موهبة مصاصي الدماء اللذيذة ، سيغلي الدم المغلي نسبة مئوية من نقاط ضرب الأعداء القصوى ، مما يعني أنه كلما زاد لديهم المزيد من الخسائر. على الرغم من أنه يمكن مواجهتها بسهولة ، إلا أن الموهبة يمكنها في الظروف المناسبة أن توجه ضربة قاتلة لعدو هارب.
السعر
Regal Medals 800

 موهبة Talent Disable
الوصف
يمكن أن يكون إبطاء العدو أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لهم ، حيث إنه يساعد الفريق بغض النظر عن الوضع التكتيكي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Disable يقلل من مقدار الضرر الذي يمكن للعدو تحمله. إذا كنت تواجه عدوًا متفوقًا ، يمكن لهذه الموهبة أن تعادل ساحة اللعب بجدية.
السعر
Regal Medals 800

 موهبة Talent Nimbus Stride  
الوصف
حيث يوفر Gale Step تعزيزًا مستمرًا مدته 15 ثانية للتسارع والحركة ، Nimbus Strike عبارة عن انتقال فوري فوري على غرار وميض / فلاش من المكان الذي تتواجد فيه إلى أي مكان يهدف المؤشر إليه. من المحتمل أنها الطريقة الأكثر فعالية للخروج من (أو في) المشاكل.
السعر
Regal Medals 1000

موهبة Talent Thunder
الوصف
منطقة من المواهب المؤثرة التي تذهل جميع الأعداء داخل دائرة نصف قطرها معينة من بطلك ، وهي منقذة للحياة لأولئك الذين يفتقرون إلى وسيلة للدفاع عن أنفسهم ضد خصوم المشاجرة المتفوقين ، أو الذين يحتاجون فقط إلى تحويل للخروج من دبقة محتملة موقف.
السعر 
Regal Medals 1000

وهكذا وصلنا لنهاية هذا الشرح 
لا تنسوا الدعاء لي بهذا المجهود

والاشتراك بقناتي على اليوتيب

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016