-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ريفيليشن اونلاين شرح المعدات الجزء الاول

 

ريفيليشن اونلاين - المعدات

 Equipment


العتاد: قيود الطبقة ريفيليشن اونلاين


هناك عدة أنواع من المعدات في Revelation Online ، كل منها مناسب لفئات معينة. يرتدي Swordmages و Spiritshapers ملابس من القماش cloth clothing ، ويرتدي حاملو الأسلحة والسحرة دروعًا جلدية leather armor، بينما يرتدي Vanguards و Blademasters الدروع الواقية. 
تحتوي جميع الفئات أيضًا على أنواع حصرية من الأسلحة. على سبيل المثال ، لا يستطيع سوى Spiritshapers فقط التعامل مع الأجراس السحرية ببراعة magic bells، ولا يستطيع سوى Gunslingers إدارة بنادق قنص قويةsniper rifles. كل هذا يجب أن يؤخذ في الاعتبار عند تشكيل المجموعات ، من أجل تحقيق التوازن بين عدد المتنافسين وانواع المقاتلين.

مستويات الجودة للمادة
يحتوي اللباس Gear على 5 مستويات جودة ، تتميز بلونها. من الأدنى إلى الأعلى هم: الرمادي والأخضر والأزرق والبنفسجي والذهبي.
 العناصر الخضراء تحصل عليها من قتل الوحوش في العالم المفتوح والأبراج المحصنة. 
ويتم كسب العناصر الزرقاء من إكمال مهام معينة.
 يتم الحصول على عناصر البنفسج في الأبراج المحصنة أو عن طريق قتل الرؤساء في العالم المفتوح. يمكن أيضًا شراؤها بسمعة المدينة city reputation ونقاط الشرف  honor points او من خلال نقاط السمعة لدى الحراس.

المعدات الأكثر قيمة في اللعبة هي الذهبية . يمكن الحصول عليها بنقاط الشرف ، إذا حققت شخصيتك رتبة PvP المطلوبة ، أو للحصول على نقاط سمعة Order of the Guardians. عليك إنشاء أفضل المعدات بنفسك. يمكنك الحصول على مجموعتك الأولى من هذه الدروع في المستوى 37 ، بعد إكمال مهمة القصة الرئيسية الخاصة وجمع أو شراء الموارد. العناصر التي يتم إنشاؤها لديها ميزات أعلى من العناصر الذهبية العادية. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد أن يحقق البطل مستوى أعلى ، يمكن إعادة صناعة العناصر الذهبية التي تم إنشاؤها وتعزيز مستوياتها مع الحفاظ على التحسينات الإضافية.

نظرًا لأن العناصر الذهبية التي بتم إنشاؤها هي الأقوى في اللعبة ، ويوفر تحسين العناصر المزيد من الفرص لإتقانها ، فإن العناصر التي تم الحصول عليها في الغارات ليست غاية في حد ذاتها. غالبًا ما يتم استخدام عناصر البنفسج والعناصر منخفضة الجودة كموارد مطلوبة لترقية العناصر الذهبية.


ميزات المادة

تحتوي الشخصيات على 5 ميزات أساسية (القوة والقدرة على التحمل والطاقة والرشاقة والفكر) و 33 معلمة ثانوية (على سبيل المثال ، فرصة إلحاق ضرر بالغ ، وفرصة لتفادي هجمات العدو ، ومقاومة الأضرار المادية). يمكن أن يوفر العتاد Gear مكافآت لأي ميزات واعدادات. يضمن تحسين العتاد المحدد والموجه جيدًا إلى جانب فرصة تغيير الاعدادات الثانوية وأنه يمكنك ضبط شخصيتك بدقة. توفر لعبة Revelation Online مرونة في أنه يمكن الحصول على الموارد اللازمة لتعزيز المعدات بطرق مختلفة - في الأبراج المحصنة  dungeons أو في العالم المفتوح open world، من خلال إكمال المهام أو عن طريق الشراء بالسمعة أو العملة.

يتم الكشف عن بعض الاعدادات الثانوية على العتاد في ظروف معينة: على سبيل المثال ، يتم فتح ضرر إضافي من عناصر مختلفة عندما يتم إيقاظ عنصرitem is awakened. وتحصل الأحجار الكريمة فقط على اعدادات مثل الضرر الإضافي ومقاومة الضرر في PvE و PvP.

ميزات عشوائية للعناصر التي تمت صناعتها


تتلقى العناصر التي تم إنشاؤها او صناعتها العديد من الميزات. منها الميزات الزرقاء - ثابتة . ميزات خضراء - عشوائي (يمكن أن يكون هناك من 1 إلى 3 ، يتم تحديد حجم التعزيز بشكل عشوائي). إذا كنت تنفق الموارد ، يمكنك تغيير ميزات العنصر الأخضر لعدد غير محدود من المرات حتى تحصل على النتيجة التي تريدها. سيتم إعادة تعيين جميع المؤشرات (عدد الميزات وزيادة التعديل وحجم التعزيز).

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016