-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مميزات ريفيليشن اونلاين نظام العلاقات الزواج و الطلاق

 العلاقة: نقاط الرفقة

RELATIONSHIP: INTIMACY POINTS


مرحبًا بك في دليلنا بخصوص نقاط الرفقة او الحميمية او الألفة! سنقدم هنا بعض الأفكار حول أحد العوامل العديدة التي تدور حول نظام الزواج في Revelation Online.


نقاط الرفقة
Intimacy Points

يمكن الحصول على نقاط الرفقة بطرق عديدة أثناء اللعب مع الأصدقاء داخل Revelation Online. بعض هذه موجودة بشكل يومي ، في حين أن البعض الآخر ليس لها وقت محدد. إليك تفاصيل حول كيفية الحصول عليها :

- الدردشة عبر نافذة المحادثة مع أصدقائك. ستحصل على نقطتين لكل رسالة ~ الحد الأقصى اليومي 30 نقطة.

- مبارزة مع شريكك. ستحصلان على 25 نقطة لكل مبارزة ~ الحد اليومي من 50 نقطة.

- مستوى 40+ قتل الوحوش أثناء وجودك في مجموعة مع اصديقائك. ستحصل على نقطة واحدة لكل وحش ~ الحد الأقصى الأسبوعي 1500 نقطة.

- تنشيط وضع القتال ومحاربة لاعبين آخرين في العالم المفتوح أثناء وجودك في مجموعة مع اصديقائك. ستحصل على 5 نقاط لكل قتل ~ الحد الاسبوعي  500 نقطة.

- عناصر حميمية خاصة ~ الحد الأقصى الأسبوعي 5000 نقطة عند استخدام هذه العناصر ، لذا تأكد من مراقبة الحد الأقصى قبل استهلاك هذه العناصر أو قد تضيع النقاط.

- تسمح لك حروب الفصائل  Faction wars بالحصول على 120 نقطة لكل حرب أثناء وجودك في مجموعة مع اصديقائك.

- قتل الوحوش في الأبراج المحصنة او الزنزانة Dungeons معًا عندما تكون في فريق. يعتمد عدد النقاط التي تربحها على الزنزانة ومستوى الصعوبة فيها - بلا حد أقصى.

- لاعب مقابل لاعب. ستحصل على 40 نقطة لكل مباراة في الساحات arenas و 120 لكل مباراة في ساحات المعارك battlegrounds ~ بدون وقت محدد.

- مهارة الموجه والتلمذة. إذا كان أحدكم موجّهًا للآخر ، يمكنك استخدام هذه المهارة على صديقك / شريكك لكسب نقطتين لكل استخدام للمهارة ~ بدون حد أقصى.


يمكن التحقق من الألفة عبر لوحة الأصدقاء. يمكن فتح هذا باستخدام مفتاح "P" (افتراضي). كلما ازدادت حميميتك ، ستلاحظ أن هناك المزيد من القلوب بجانب الشخص الذي تحصل على هذه النقاط معه. يمثل كل قلب الحد الأقصى الحالي من الألفة.

قلب واحد يرمز إلى 200 حميمية Intimacy.
قلبان يرمزان إلى 1000 حميمية.
ثلاثة قلوب ترمز إلى 3000 حميمية.
ترمز أربعة قلوب إلى 6000 حميمية.
خمسة قلوب ترمز إلى 10000 حميمية.
ستة قلوب ترمز إلى 15000 حميمية.
ترمز القلوب السبعة إلى 21000 حميمية.
ثمانية قلوب ترمز إلى 28000 حميمية.
تسعة قلوب ترمز إلى أي شيء يزيد عن 28000.


بمجرد إنشاء قدر كاف من الحميمية بين لاعبين ، يمكنهم عندئذ النظر في الزواج! ترقبوا أدلة المتابعة القادمة حول الزواج وفوائده ، وكذلك الطلاق (بالنسبة لأولئك الذين فقدوا الحب ، أو يأملون ببساطة في تكريس فوائد الزواج لشخص آخر).

العلاقة: الزواج
RELATIONSHIP: GETTING MARRIED

الزواج هو ميزة مفيدة تصبح متاحة للاعبين الذين أنشأوا كمية معينة من نقاط الألفة مع بعضهم البعض ، لذلك إذا كنت تفكر في الزواج في Revelation Online ، فتأكد من مراجعة دليلنا السابق حول نقاط الألفة وكيفية الحصول عليها.


الزواج
Getting Married

يمكن بدء عملية الزواج من خلال تشكيل مجموعة / او حفلة مع الصديق الذي ترغب في الزواج به ، ثم الدخول في حالة معينة تظهر في Nimbus Keep (المنطقة العليا من الخريطة). لا توجد قيود على الجنس عندما يتعلق الأمر بالزواج في Revelation Online ، مما يعني أن لاعبين من نفس الجنس يمكنهما الزواج من بعضهما البعض. لعنة الله عليهم ههه .

بمجرد الدخول إلى مكان الزواج ، ستحتاج إلى الاقتراب من Rochin ، المقيم في منتصف الخريطة تحت شجرة بين 2 NPCs الآخرين الموجودين هناك. ستعطيك خيارين لحفل الزفاف ، الأول هو خيار رخيص سيكلفك 50.000 عملة إمبراطورية  Imperial Coins، والثاني هو خيار فاخر سيكلفك 300000 عملة إمبراطورية.
يرجى ملاحظة أنه سيتم اختيار قائد المجموعة لدفع أي رسوم زواج مطلوبة.

الخيار الفاخر هو للاعبين الذين يرغبون في جعلها مناسبة خاصة جدًا ، مما يسمح للأصدقاء وزملاء النقابة بدعوة اصدقائهم إلى هذه المناسبة ، في حين ينتج أيضًا عناصر اخرى تتفاعل مع هؤلاء "الضيوف" أثناء إقامتهم. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، فإن مزايا الزواج متطابقة تمامًا ، وبالتالي فإن الخيار الرخيص موجود لأولئك الذين يتطلعون للبساطة و جني المكافآت بدون خسارة وبدون تلك الإضافات الرائعة.


فوائد الزواج في اللعبة
Marriage Benefits

هناك العديد من الفوائد للزواج داخل عالم Nuanor ، أولها أنكما ستفتحان عنوان التجميل الذي يحمل اسم شريكك فيه.

ستفتح أيضًا إجراءً جديدًا unlock a new action يمكنك استخدامه في الينابيع الساخنة Hot Springs. يمكنك العثور على هذا الإجراء بالضغط على "N" (افتراضي) ، ويظهر الرمز الخاص به مثل اليد مع 3 أجرام Orbs فوقها (هناك رمز آخر مشابه وهو التعليم Mentoring). في حين أنها تشبه بصريًا إجراءات التوجيه او التعليم ، إلا أنها في الواقع تحتوي على العديد من الاختلافات. لا يوجد حد زمني يومي على الإطلاق لاستخدام هذا الإجراء ويعطي : زيادة للخبرة التي تكتسبها من شرب النبيذ داخل منطقة المنتجع الصحي Hot springs (تعتمد مقدار الزيادة نفسها على مستواك). تجدر الإشارة إلى أنك لن تكسب أي نقاط حميمية من هذا الإجراء.

الميزة الثالثة التي تتلقاها هي نقاط المكافأة البسالة الأسبوعية additional weekly valor الإضافية المكتسبة في ساحة المعركة لك ولزوجتك. ومع ذلك ، لا ينطبق هذا إلا عند اللعب في ساحات القتال معًا.


كما انه ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى مهارات الزواج التي يمكنك تحديدها في علامة التبويب "المهارات الحميمة"  ‘Intimacy Skills’ من قائمة الإجراءات. ستكون هذه المهارات رمادية في البداية حيث ستحتاج إلى اكتساب كتب المهارات المحددة لتنشيطها. يمكن إسقاط هذه الكتب الثلاثة من Grand Bulwark - Slaughter Dungeon mode.

يُطلق على الكتاب الأول اسم "Form Pact - Box of Joy" ، مما يفتح القدرة على إنشاء طعام لشريكك من شأنه شفاءه عند استهلاكه.

الكتاب الثاني يسمى "Form Pact - Eternal Friendship" الذي يسمح لك بإحياء شريكك.

المهارة الثالثة والأخيرة هي كتاب يُعرف باسم "Form Pact - Permanent Alliance" ، والذي يمكنك استخدامه لاستدعاء شريكك في أي مكان داخل Nuanor.


باختصار ، يعد الزواج طريقة رائعة لتحسين حياتك في Nuanor جنبًا إلى جنب مع هذا الشخص المميز التي اخترتها لتكون شريكة حياتك. إذا كنت تفكر في الزواج ، فتأكد من اختيار الشخص المناسب لك. إذا لم ينجح ذلك لسبب ما ، فلا تقلق ، فسوف نوضح كيفية "تطليق" زوجك Revelation Online في الدليل التالي - تابع القراءة!

العلاقة: المعالم والطلاق
RELATIONSHIP: MILESTONES & DIVORCE


مرحبًا بك في دليلنا بشأن معالم العلاقة الحميمة والطلاق في Revelations Online! قبل شرح طرق إجراء استراحة نظيفة من شريكك ، دعنا أولاً نستكشف المزيد من إيجابيات الزواج داخل اللعبة!...


معالم الحميمية
Intimacy Milestones

هناك 3 مراحل مختلفة من معالم العلاقة الحميمة intimacy milestones . واحد عند 6000 ، وآخر عند 15000 ، والمعلم النهائي عند 28000 نقطة حميمية.

- عند 6000 نقطة حميمية ، سيتم وقف نقاطك حتى تكمل مهمة معينة مع زوجك. ستحتاج إلى التوجه إلى نوري Nori في سولان لاخذ المهمة. سيتطلب منك بعد ذلك العودة إلى حالة الزواج مرة أخرى والتحدث إلى Rochin قبل الانتقال عن بُعد في Instance المدخل. ستحتاج بعد ذلك إلى التوجه إلى الداخل Instance والتحدث إلى Hyphaen Luta Tolador ، والحصول على عنصر item وتسليمه إلى Rochin الذي ينتظر خارج المدخل Instance.

- عند 15000 نقطة حميمية ، ستفتح إنجازًا يُعرف باسم "Hug it out" والذي بدوره سيفتح رمزًا تعبيريًا لك ولشريكك لاستخدامه.


- في 28000 نقطة حميمية ، ستفتحان زيًا خاصًا حصريًا للشركاء المتزوجين الذين وصلوا إلى هذه المرحلة.


الطلاق
Divorce


لسوء الحظ ، لا تسير الزيجات دائمًا كما هو مخطط لها. في مثل هذه الحالة ، قد يتقرر أن الانفصال عن شريكك هو الحل الوحيد. هنا يأتي دور الطلاق. يمكنك تطليق شريكك بعد أن تزوجته لمدة 7 أيام ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى العودة إلى حالة الزواج من أجل القيام بذلك....


هناك خياران للطلاق: أحدهما اتفاق حيث يقبل الطرفان الطلاق ، والذي يكلف 10000 ملاحظات إمبراطورية عملة اللعبة. 

الخيار الثاني هو عندما يجبر شخص واحد في العلاقة على حدوث الطلاق ؛ هذا قد يعني أن الشريك الآخر لا يريد الطلاق أو ليس في الجوار ليتم الطلاق. في مثل هذه الحالة ، ستكلف هذه الطريقة 300000 ملاحظات إمبراطورية.

 بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الزواج مرة أخرى حتى مرور 7 أيام منذ الطلاق المذكور ، وأن الطلاق سيعطل على الفور أي وجميع مزايا الزواج. الطلاق ليس ممتعًا أبدًا ، لذا احرص على التفكير فيه قبل الانفصال!


يجب أن تعرف الآن كل ما يمكن معرفته عن نقاط العلاقة الحميمة والزواج وفوائد الزواج وطلاق شريكك - إذا لم يكن كذلك ، فتأكد من مراجعة الفقرات السابقة للحصول على جميع التفاصيل وهنتا دائما اللاعبين داخل اللعبة ليساعدوك على فهم كل شيئ غامض فلا تستسلم بسهولة.

المؤلف
ياسر اكرام

اترك لي دعوة من قلبك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016