-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مميزات اللعبة مكان الالعاب الصغيرة Windcatcher

 

ألعاب صغيرة في ريفيليشن اونلاين: WINDCATCHER


مرحبًا بك في لعبة Windcatcher المصغرة - هو حدث يومي يوفر كميات كبيرة من Imperial Notes هملة اللعبة و Ascension Stones احجار ترفع مستوى الاسلحة أسبوعيًا ، بافتراض أنه ليس لديك مشكلة في المرتفعات!


أنت هنا سوف تتحدى عبور حديقة Velvet Lea والوصول إلى نقطة تفتيش وراء تمثال الإمبراطورة. تبدو بسيطة ، أليس كذلك؟

حسنًا ، لن تحاول فقط الحفاظ على ارتفاعك أثناء القفز في الهواء لتجميع القدرة على استعادة الأجرام السماوية stamina regenerating orbs ، والمواصلات البعيدة عن بُعد ، وتخفيضات المؤقت ، ولكنك ستحاول أيضًا تجنب الأجرام السماوية الأخرى التي تعطي تأثيرات أقل متعة ، مثل زيادة المؤقت الآثار و ستجرك للاسفل.


لذا ، هل ترغب في اختبار مهارات الطيران الخاصة بجمع الأجرام السماوية؟
 فقط تحدث ببساطة إلى أنيلا مور Anela Moore في Velvet Lea للحصول على رموز المشاركة المطلوبة participation tokens. بمجرد استخدامها ، ستحصل على بوفات وهي بعض الميزات التي اؤثر على شخصيتك لمدة 5 دقائق - ما يكفي من الوقت للتفاعل مع Melpomine Mira وبدء التحدي.


ضع في اعتبارك أنه خلال اللعبة المصغرة ، لن يُسمح بأي تجديد للعناصر الحيوية  ، كما أن تجديد القدرة على التحمل stamina الذاتي الخاص بك سيكون أيضًا أقل من المعتاد. يوفر الرمز The token المميز أيضًا 20 استخدامًا ، مما يمنحك فرصًا كبيرة للتجول في السماء في وقت فراغك - على الرغم من أنه لا يمكن إكماله رسميًا إلا مرة واحدة يوميًا.

إذا كنت مدمنًا على ادرينالين السماء وترغب في تكرار اللعبة ، فما عليك سوى اعادة اخذ المهمة  وإعادة المحاولة من Melpomine Mira مرة أخرى.


خلال اللعبة المصغرة نفسها ، ستواجه الأجرام السماوية orbs بألوان متعددة في الهواء ، بينما ستكون الأسهم ذات التأثير العشوائي مرئية أيضًا على الأرض. للحصول على التأثيرات ، مر ببساطة عبر الأجرام السماوية.


أخيرًا ، سيحصل اللاعبون العشرة الذين لديهم أفضل توقيت عام على إمبريال نوتس عملة اللعبة  Imperial Notes وريندريدير فيذر Windrider Feathers في نهاية الأسبوع ، لذلك بينما قد يستمتع البعض باللعبة المصغرة بشكل عرضي ، تأكد من منحها على الأقل بعض المحاولات المشروعة للحصول على فرصتك في انتزاع الجائزة الأسبوعية.

تتراوح الكمية بين 188،888-688،888 إمبريال نوتس ، وهي مصدر دخل كبير لأولئك الذين يحبون الألعاب المصغرة.

المؤلف 
ياسر اكرام
  1. اول مرة اشوف هالمهمة !
    وين احصل ال npc او مرقعها ؟

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016