-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

نظام مشهد الكرونيكل في ريفيليشن اونلاين

 

نظام مشهد الكرونيكل في ريفيليشن اونلاين


مشهد كروني
SCENE CHRONICLE

هل تتخيل نفسك كأرشيف Nuanor ، بطل؟ اذا سوف تستمتع بنظام Scene Chronicle - المصمم لمساعدتك على الانغماس في التراث التاريخي والإعدادات والخلفية لـ Revelation Online.


مشابهًا لنظام Mythos (وسيلة للنظر في تاريخ الشخصيات داخل اللعبة) ، يمكن لنظام Scene Chronicle الخوض في خلفيات المدن والمواقع التاريخية. إذا كان لديك مواقع مفضلة في اللعبة ، فهي الطريقة المثالية لخدش السطح والتعمق أكثر في ما يجعل الأماكن مميزة.


لإلقاء نظرة بنفسك ، يمكن الوصول إلى نافذة Scene Chronicle من شريط الاختصار في أسفل الشاشة في أي وقت. بمجرد فتحها ، يمكنك تحديد المدن على الجانب الأيسر من الواجهة. يتم فصل الفئات إلى "تقاليد التاريخ" و "البحث عن الكنز" ، لأن أمين المحفوظات الجيد لا يعرف الخلفية التاريخية للموقع فحسب ، بل أيضًا حيث توجد القطع الأثرية الأكثر قيمة.


ومع ذلك ،  حفظ الأرشيف سيحتاج الى المرتقبون للخضوع لمغامرات جنبًا إلى جنب مع شخصيات NPC المحددة أولاً للتعرف على تاريخ مواقع معينة - وكلها يمكن أيضًا شرحها واكتشافها من خلال فحص المدن باستخدام نافذة Scene Chronicle.


من خلال الخوض في نظام Scene Chronicle ، ستكتسب شهرة (خاصة بموقع المشهد الذي تبحث فيه). اعتمادًا على الأدلة التي تكتسبها وتكملها ، سيتم أيضًا فتح مسرد مصطلحات المغامرات ، مما يوفر خلفية إضافية بخصوص Revelation Online.


على سبيل المثال ، بمجرد أن تتلقى
 مسرد مصطلحات المغامرات the adventure glossary ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن عليه لقراءة من هو أفضل مغامر حاليًا من حيث ملاحقات الأرشيف.


 هل ترغب في مغامرة صيد المعلومات؟ اذا قم بفتح نافذة Scene Chronicle وابدأ البحث عن أدلة باستخدام المعلومات المقدمة ، وتعمق في الخلفية العريقة لمدنك المفضلة - حتى تحصل على الشهرة (وربما الثروة) على طول الطريق!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016