-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

من مميزات اللعبة ضلال الشياطين

 

ظلال الشياطين SHADOW DEMONS


انها الأرض التي تحاصرها الشياطين و تفترس فيها عقل وجسد وروح ضحاياهم اللاعبين . ويرمز الى هذه المنطقة او الزنزانة Dungeon الى SD
اذا قال لك احهم هيا نقم باجتياز SD فعلم انه يعني Shadow Demons.


 الوقت المناسب للنظر في تطهير نفسك من الشياطين الداخلية من أجل راحة البال الخاصة بك اقتل هذه الشياطين (وتاخذ مكافآت الرائعة).

تقديم Shadow Demons - منطقة خاصة  يمكنك الدخول اليه كل 30 دقيقة ،  لا يمكنك القيام بتحدي هذه الشياطين وحدك لانها قوية وخطيرة جدا لبد ان تجمع فريق من اللاعبين من 3 الى 5 وهو خاص لاصحاب المستوى 45 فما فوق .


بكل بساطة تتحدث الى NPC لبدء هذا الحدث Event يعني للدخول
بعد ان تجمع اللاعبين في بارتي اقفون في دوائر مرئية ليتم اختيارها من قبل ظلال الشياطين اذا كنتم مثلا اكثر من مجموعة فسيتم اختيار واحدة عشوائيا 


إذا فشل الطرف الذي تم اختياره في معركته ، فسيتم اختيار طرف جديد للقيام بمحاولة بدلاً من ذلك ، مع ميزة إضافية تتمثل في مشاهدة كل ما حل بالمجموعة الأخرى.


بمجرد اختيار مجموعتك ، سيتم ادخالك إلى بُعد منفصل ، لتجد نفسك وجهًا لوجه مع ... جانبك المظلم! 

في الواقع ، هناك نسخ من كل فرد في مجموعتك بأكملها وتتضمن مهمتك تدمير نسخ الظلام او الشياطين هذه في وقت محدد ، حتى لا تقابل مصيرًا أسوأ من الموت.

من ناحية أخرى ، فإن التغلب على هذه المخلوقات وتطهير شياطينك الداخلية هي عملية مربحة للغاية.


يمكن جمع المكافآت اي انجاز هذا التحدي  حتى 5 مرات في اليوم (على الرغم من أنه يمكنك المشاركة بقدر ما تريد) ، وهناك أيضًا نظام تصنيف  ranking system يسمح لك ولفريقك بالمحاولة لخوض تحديات أكبر مع مكافآت أفضل إذا كنت تستوفي متطلبات معينة .

تأكد من الدخول الى النافذة المعنية (بالضغط على U) للتحقق من الزنزنات المتاحة والتحديات الاسبوعية او اليومية.

المؤلف
ياسر اكرام

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016