-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح ريفيليشن اونلاين شجرة الحكمة

 

شجرة الحكمة في ريفيليشن اونلاين


شجرة الحكمة

تدعم The Tree of Wisdom عناصرك بميزات إضافية ، مما يزيد من قيمتها وانبهارها. ما نرتديه يعكس ما نحن عليه ، وبعض من سكان Nuanor يرتدون بعض الأشياء المدهشة!
بصفتها فرعًا إضافيًا لنظام التحسين ، تضيف شجرة الحكمة إلى عناصرك مع مزيد من التخصيص customization. كلما كان العنصر أكثر دقة ، زادت التخصيصات له. ويتناسب مقدار التخصيص الذي يحتوي عليه الكائن بشكل مباشر مع نسبة التحسين refinement.


عند فتح صفحة تعديل المعدات ، ضع المؤشر فوق العناصر الخاصة بك لمعرفة النسبة المئوية الإجمالية للتحسين المتاحة لك. هذه النسبة المئوية للتحسين تحدد عدد الارواح المتاحة لك. لفتح المزيد من الارواح ، قم بزيادة نسبة التحسين الخاصة بك!


تم تصميم أنظمة Tree of Wisdom وفقًا لنقاط القوة لكل فئة ، ولكنها تعمل بنفس الطريقة. ولفتح الروح ، يجب أن يكون لديك روح غير مقفلة بجانب الروح المغلقة. ترتبط كل روح بالأرواح المحيطة بها ، مثل الروابط في سلسلة طويلة. الطريق الذي تسلكه متروك لك تمامًا ، وكل روح تمنح جودة فريدة.



يتطلب تنشيط الخلايا طاقة يمكنك الحصول عليها باستخدام Starlight Essences. مع كل عملية تنشيط ، ينخفض مقدار Starlight Essence المتاح.

لزيادة Starlight Essence ، وبالتالي فتح المزيد من الخلايا ، احصل على زجاجة من Solar Dew. شرب وحدة من Solar Dew يمنحك 100 Starlight Essence. يمكنك استهلاك ما يصل إلى 200 وحدة من هذا الغشاء الغامض يوميًا. يمكن الحصول على Solar Dew من تجار الفئة class merchants وشياطين الظل shadow demons وأحداث المسابقة imperial quiz events الإمبراطورية.


يتم تحديد عدد الخلايا التي يمكنك فتحها بمستوى التحسين. يتم تحديد عدد الخلايا التي يمكنك تنشيطها من خلال مقدار Starlight Essence لديك. يمكنك ايضا امتلاك ما يصل إلى 20000 Starlight Essence في أسبوع معين.


تمنح كل خلية تأثيرًا إيجابيًا ، ويمكن إعادة تعيين كل تأثير. لا تتطلب إعادة تعيين سمة Starlight Essence. مطلوب Starlight Essence فقط لتنشيط خلايا الروح الجديدة.

يتطلب التميز المثابرة. والمثابرة تتطلب روحا قلبية. اذا إلى أين ستأخذك روحك؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016