-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح ريفيليشن اونلاين تحسين المعدات

 

تحسين المعدات في ريفيليشن اونلاين



هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها اكتساب القوة في Revelation Online ، اليوم سنخوض في مزيد من التفاصيل حول تحسين المعدات وكيف ستساعدك في طريقك إلى العظمة.



تحسين المعدات الخاصة بك
من أجل تحسين معداتك ، تحتاج أولاً إلى تحديد موقع Refinement NPC الذي يظهر في جميع المدن الرئيسية.

ينقسم تحسين المعدات الذهبية إلى قسمين ، ويمكن تحسين جميع المعدات حتى المستوى 49 كحد أقصى الى +10 ، و يمكن تحسين المعدات حتى المستوى 79 إلى حد أقصى هو+16. سيعطيك تحسين المعدات بشكل عام ميزات إضافيًة (HP الدم أو Attack الهجوم أو Armor الحماية أو Defence الدفاع) اعتمادًا على الجزء العنصر التي تنتمي إليها جنبًا إلى جنب مع الفئة التي تنتمي إليها.

ستزيد الدروع والقلادة من الصحة القصوى HP الخاصة بك.
وستزيد الأسلحة اليدوية والأسلحة الهجومية إما الهجوم السحري أو البدني اعتمادًا على السلاح.
ستعمل الأقراط والخواتم على زيادة قدرة الدروع المادية أو السحرية.
مع تقدمك وترقيتك إلى معدات جديدة ، سيكون لديك خيار نقل مستويات التحسين الخاصة بك إلى المعدات الجديدة. من الجدير بالذكر أيضًا أن الحرف demonslayer ستحمل أيضًا مستويات التحسين الخاصة بك.

عند مستويات التحسين الأعلى ، هناك احتمال أن يفشل التحويل ، مما يؤدي إلى فقدان مستوى التحسين +1. سيكون لديك خيار إنفاق المواد لإصلاح هذه الخسارة في حالة فشل النقل إلى معداتك الجديدة.


ميزات المعدات
تحتوي جميع مستويات التحسين على نطاق من النسبة المئوية للإميزات التي ستكسبها في كل مستوى من التحسين. على سبيل المثال ، سيكون لـ +10 نطاق كسب ميزة أكبر من +1. في حين أن الربح الأساسي الذي تتلقاه من التحسين عشوائي ، يمكنك زيادة عدد المواد التي تستخدمها لزيادة احتمالات الحصول على أقصى تأثير لمستوى التحسين هذا.

إذا لم تكن راضيًا عن الكيفية التي سارت بها التحسينات الخاصة بك وأردت محاولة الحصول على نتيجة أفضل لهذا المستوى المحدد ، فستكون لديك القدرة على إعادة هذا المستوى لمحاولة الحصول على تعزيز أعلى في الميزات.

من أجل تحسين معداتك ، ستحتاج إلى الحصول على المواد المدرجة على شاشة التحسين. ما عليك سوى استخدام الكمية المطلوبة من المواد التي تم استخدامها في المحاولة. يمكنك زيادة عدد المواد التي يمكن استخدامها في محاولة بالضغط على زر +. إن الوصول إلى 100٪ يضمن لك محاولة تعزيز او تحسين ناجحة ، مع أي شيء فوق ذلك يزيد من فرص الحصول على ميزات أعلى لمستوى التحسين هذا.


الحصول على المواد

يمكنك الحصول على مواد التحسين في بوابة جسر سولان (5477 ، -1983 ، 9) عن طريق الاقتراب من NPC باسم Cita Ceres. ستحتاج إلى شراء Peculiar Tickets واستبدالها في Curious Beads حيث لن تقبل Cita سوى Curious Beads ونقاط Ausgyth مقابل المواد. يمكن استخدام Curious beads الإضافي لتعويض كمية نقاط Ausgyth التي تحتاج إلى إنفاقها.
يمكنك أيضًا شراء مواد التحسين من بائع Ausgyth جنبًا إلى جنب مع المواد الأخرى للمساعدة في تسريع تقدم شخصيتك. يمكنك الحصول على نقاط Ausgyth فقط عن طريق رفع المستوى ، عندما تصل إلى المستوى 59 ، يجب أن يكون لديك ما يقرب من 70،000 نقطة Ausgyth. وبدلاً من ذلك ، يمكنك شراء صندوق من تسعة سلاسل من متجر cash shop للحصول على مبلغ عشوائي من نقاط Ausgyth.

الميزات المخفية
عندما تصل إلى مستويات التحسين من +5 +9 و +13 ، ستتلقى معداتك ميزات إضافية. يمكنك رؤية هذه الميزات الإضافية عن طريق الضغط على مفتاح shift وتحريك المؤشر فوق معداتك في قائمة الشخصية. نوع الميزات التي ستحصل عليها من هذه العشوائية تأتي في 4 درجات مختلفة :

أخضر
أزرق
بنفسجي
ذهبي

إذا لم تكن راضيًا عن الميزات الذي اعطاؤها لك ، فلديك خيار إعادة هذا باستخدام خيار Venerate Renew عند نفس الشخصية Refinement NPC. ومع ذلك ، سيكلفك هذا مواد صقل. الميزات المخفية ستكون أيضًا قابلة للتحويل إلى معدات جديدة إذا كان من الممكن تطبيقها على ميزة المعدات المحددة هذه ؛ خلاف ذلك ، سيتم إعادة تقديم ميزة جديدة لك.

يتطلب تحسين معداتك القليل من المعرفة والاستثمار الذي سيكون بلا شك قادرًا على ترجمته إلى دفعة أكبر بكثير عند القيام بالدخول الى دانجون من نوع الصعب. تأكد من الخوض في البحث عن المعدات القيمة التي لا تعد ولا تحصى والتي تعطي ميزات العتد والتحسين للعثور على المعدات المثالية التي تتناسب مع أسلوب لعبتك وكن على رأس اي فريق وتسابق للحصول على اقوى المعدات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016