-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مميزات اللعبة تعليم اللاعبين Mentoring

 

تعليم اللاعبين في لعبة ريفيليشن اونلاين

MENTORING in Revelation online Arabic

التعليم او تدريب اوالتوجيه او الارشاد كلها تعني نفس كلمة Mentor

بمجرد وصولك إلى المستوى 19 أو أعلى ، ستتاح لك الفرصة لتوجيهك (لتصبح متدربًا) ، ويمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 3 موجهين في وقت واحد. من ناحية أخرى ، من المستوى 49 وما بعده ، ستتاح لك الفرصة لتصبح مرشداً بنفسك (مع ما يصل إلى 5 متدربين في وقت واحد).


إذا كان أي من هذه الأدوار مناسبًا لك ، فيمكنك الوصول إلى نافذة الموجه mentor tab من واجهة المستخدم الخاصة بك في أي وقت. بمجرد فتحها ، يتم استخدام نافذة ثانية وتعتبر الثانية للبحث عن موجه  look for a mentor، بينما تستخدم النافذة الثالثة للبحث عن موجهين look for mentees. بمجرد اختيار لاعب ترغب في توجيهه (أو تعليمه) ، انقر فوق النافذة لتصبح معلما / او متعلما mentee/mentor لإرسال إشعار إلى الشخص الآخر.


سيتلقى الشخص الآخر دعوة يمكنه إما قبولها أو رفضها. إذا قبلت ، مبروك! أنت الآن إما معلم أو متدرب ، ويمكن لأي دور أن يستدعي الآخر إلى موقعه حسب الرغبة ، مما يجعل التدريس أو اكتساب المعرفة أسهل بكثير لجميع اللاعبين.


نقاط المعلم

يمكن للاعبين الحصول على نقاط إرشادية mentor points من خلال الاحتفال مع معلمهم / تلميذهم أثناء أداء المهام:

مهام الموجهين Mentor quests : 10 نقاط لكل جولة. هناك 3 مهمات يومية للمرشد.
الأبراج المحصنة Scour dungeons: 1 نقطة لكل وحش ، 1500 نقطة في الأسبوع.
الدردشة: بحد أقصى 30 نقطة في اليوم.
مهمات الاستكشاف Exploration quests: 10 نقاط لكل جولة.
الزنزانات Dungeons: بحد أقصى 2000 نقطة في اليوم.

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من المهام اليومية للمعلم Daily Mentor Quest لكل منها متطلباتها الخاصة وتعليم أشياء مختلفة ، وكلها عادةً ما تصبح أسهل وأكثر مكافأة عند أدائها في مجموعة مع معلمك / تلميذك.


تخرج منتي Mentee او التلميذ
Mentee Graduation

يمكن للمتدرب الذي بلغ المستوى 59 وكان ضمن علاقة مع المرشد / المتدرب لمدة 7 أيام  يمكنه "التخرج" من خلال انجاز مهمة التخرج وبعد ذلك يتم إطلاق سراحه من المعلم / وهكذا ينتهي تدريبه ويمكنه بعد ذلك السير وخوض المغامرات بطريقته الخاصة.


كن معلما بنفسك

يمكن للمتدرب أيضًا القيام بمهمة في المستوى 49 لإلغاء علاقة التعلم وكي يصبح المعلم بنفسه.

المكافآت

بالإضافة إلى ميزة الحصول على senpai (المعلم ) خاص بك لإشعارك ... أو ببساطة لإنشاء معرفة تسعى لمتابعة المتدربين وارشادهم بكل حكمة ، هناك مكافآت  للإرشاد / او كونك متدربًا.
 
هناك مكافآت مختلفة للمستويات 59 و 69 و 79 ، لذا تأكد من التمسك بالمتدرب حتى المستوى 79 قبل الانتقال. من ناحية أخرى ، لا يحتاج الممارسون إلى الشعور بالإهمال - فهم أيضًا يحصلون على بعض المكافآت الرائعة لوقتهم وتفانيهم في التعلم.


ملاحظة: يقتصر المتدربون على هدية تخرج واحدة فقط للشخص الواحد. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لدى المعلمين عددًا لا حصر له من هدايا التخرج إذا كان هناك المزيد من المتدربين الجدد لتعليمهم وتوجيههم.
 
فمثلا؛ إذا تخرجت من معلم الاول في المستوى 59 ، ستحصل أنت والمعلم على المكافآت. ومع ذلك ، إذا عثرت على معلم جديد (معلم ثاني) ثم تخرجت من عنده في المستوى 69 ، فلن يحصل أي منكما على مكافأة (لن يحصل اي منكما على مكافآت إذا كان المتدرب قد "تخرج" مسبقا).
 
لمنع حدوث ذلك ، نوصي باستخدام خيار "قطع العلاقة" “relationship break” إذا كنت ترغب في اتباع طريق منفصل. سيؤدي هذا الخيار إلى كسر علاقة المعلم مع / المتدرب دون استخدام عدد "التخرج" الخاص بك.


نحن نتحداك أن تحصل على ملابس Master المعلم الكبير وأن تقود اللاعبين مثل المعلم الذي من المفترض أن تكونه!

المؤلف
ياسر اكرام

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016