-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ريفيليشن اونلاين ADVENTURE LEAGUE: RECRUITMENT

 ريفيليشن اونلاين

 ADVENTURE LEAGUE: RECRUITMENT

للانضمام إلى Adventure League ، يجب أن تكون على استعداد لتحمل الرعب المجهول والقيام بأعمال جبارة. يجب أن تكون أيضًا في المستوى 50.
 
سيحصل المرشحون المؤهلون على مهمة عاجلة (أرجوانية) من Adventure Guild. ابحث عن قائد دوري المغامرات Mazryn the Dauntless في مركز جمارك سولان Sulan Customs House. دعه يعرف أنك مهتم بالحصول على قبول في الدوري.


إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم للانضمام إلى League of Adventurers ، ولكنك لم تتلق المهمة ، فافتح نافذة المهماات المتاحة وابحث عنها ضمن نافذة    Curiosity tab



بعد الانتهاء من تجربة مازرين الأولى Mazryn’s first trial ، ستصبح مغامرًا ناشئًا fledgling adventurer! ستكون مهام المتابعة (باللون الأرجواني) متاحة لك لإكمالها. هذه الأمور مهمة ، لأنها تقدم لك العديد من مزايا Adventure League. أكمل المهام من لوحة مهام Adventure League لتربح XP ، و Imperial Notes ، و Adventurer Favorites ، و Bird Tokens!
 
ترتبط المغامرات التي تقدمها الدوري بمهام يومية ؛ عند جمعها معًا ، يمكنها التقدم أكثر من خلال منح XP والمكافآت بمعدل أسرع مما لو تم إكمالهما بشكل فردي.
 
يحصل المغامرون ذوو الرتب العالية على وصول حصري إلى Adventure League Shop ويمكنهم شراء ملابس الدوري الحصرية! يشق أبطال Ausgyth طريقًا إلى مركز Mazryn في مركز جمارك سولان. انضم إليهم!


المترجم
ياسر اكرام

ارجو الدعاء لي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016