-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ريفيليشن اونلاين نظام ميثوس MYTHOS SYSTEM

ريفيليشن اونلاين نظام ميثوس
MYTHOS SYSTEM
x



Mythos هو مجرد نظام يسمح لك بالانغماس في خلفيات شخصيات مهمة مختلفة في Revelation Online ، ويحتوي على قصص جانبية فردية من الشخصيات NPC غير القابلة للعب حتى تتمكن من معرفة المزيد عنها في وقت فراغك.



يتضمن ذلك الشخصيات الرئيسية التي سافرت مع اللاعب والرؤساء الذين واجهتهم وشخصيات مذهلة مختلفة في جميع أنحاء الأرض.

ملاحظة: لن تكون كل القصص متاحة على الفور. من المحتمل أن يشهد Mythos إضافات متكررة بمرور الوقت ، بما في ذلك المزيد من الشخصيات وقصصهم.



كيف تتفحص مايثوس
ما عليك سوى الوصول إلى لوحة Mythos بالضغط على SHIFT + L على لوحة المفاتيح. بمجرد فتحه ، ستلاحظ أربع علامات تبويب مختلفة:


بطل Hero
الوحوش Monsters
أساطير Legends
ملخص Overview


سيؤدي ذلك إلى إظهار بطاقات NPC ونافذة مفصلة تعرض أدلة لفتح الملف الشخصي المختار (لأنه في بعض الأحيان يكون عليك فقط نقب pry). سيتم إعطاؤك مؤشرات مرئية عند اكتشاف القرائن clues المذكورة من خلال تافذة البطاقة المعنية.

إذا لم يكن الكشف عن المعرفة واستكشاف تاريخ الشخصيات كافيًا ، فإن فتح القرائن unlocking clues سيحقق لك أيضًا بعض المكافآت الرائعة ، لذا تأكد من التعرف على أبطالك المحليين والأشرار وسكان المدينة كلما استطعت - فقد ينتهي بك الأمر بالدهشة بأكثر من طريقة !



ارجو الدعاء لي
تحياتي




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016