-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ريفيليشن اونلاين دوري المغامرة ADVENTURE LEAGUE

 ريفيليشن اونلاين دوري المغامرة 

ADVENTURE LEAGUE

في المستوى 50 ، يمكنك إكمال مهمة خاصة للانضمام إلى Adventure League ، ومنح الوصول إلى لوحة مهام الدوري.

المهمة الخاصة


لوحة المهام عبارة عن قائمة مهام يتم تحديثها تلقائيًا ، ويتم تحديثها كل 30 دقيقة. عندما يتم تحديث لوحة المهام ، يتم تحديث المهام الموجودة حاليًا على اللوحة. يتم اختيار المغامرات التي تظهر على لوحة مهام الدوري بشكل عشوائي. اختر المهمة الأنسب لمغامرتك وتتبع تقدمك في علامة التبويب الثالثة من سجل المهام.


توجد لوحات مهام عبر Nuanor ، ولكل منها درجات صعوبة خاصة بها. كلما زادت صعوبة المهمة ، يجب أن يكون مستواك أعلى في المحاولة. تتطلب المهام الصبر والمثابرة ، لكن المكافآت المرتبطة بهذه الصعوبات يمكن أن تكون مرضية تمامًا.
 
تأكد من الاحتفاظ بعدد قليل من رموز الطيور bird tokens ، والتي يجب عليك إيداعها قبل الشروع في مهمة. يعيدها مانح المهام إليك عندما تكمل المهمة. يؤدي إكمال المهمة إلى الحصول على مكافآت بناءً على مدى صعوبة المهمة. مكافأة مهمة نادرة رموز التنين الأبيض المرغوبة. يمكنك إنفاق White Dragon Tokens في متجر Adventure League لشراء سلع League الحصرية!


كل مهمة في Adventure League Leaderboard لها حد زمني ، لذلك بعد الموافقة على القيام بواحدة ، اسرع في انجازها قبل انتهاء الوقت!

المترجم
ياسر اكرام
ادعوا لي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016