-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ريفيليشن اونلاين السياحة SIGHTSEEING

 ريفيليشن اونلاين السياحة
 SIGHTSEEING

ليس هناك شك في أن أرض Nuanor هي مشهد يجب رؤيته ، ولكن مع ارتفاع الطلب على المغامرين والعديد من الأشياء التي يمكنهم القيام بها ، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن لا يميل الجميع إلى إيقاف ما يفعلونه من أجل انغمس في المنظر الرائع بين الحين والآخر.


سواء أكنت تلتقط لمحة واحدة في العمر عن مشهد يحبس الأنفاس ، أو لترى نوع التهديدات الكامنة في الزاوية التالية تمامًا ، فمن الحكمة دائمًا الحصول على الأرض واستكشاف Nuanor بكلتا العينين مفتوحتين على مصراعيها .

تقديم ميزة مشاهدة المعالم ؛ تساعدك على اكتشاف العديد من المواقع الجميلة حول Nuanor مع توفير وسيلة لكسب الإنجازات والمكافآت والمزايا الأخرى المختلفة لمجرد الاستمتاع بالمنظر! فكيف يعمل؟


أبقِ عينيك مفتوحتين بحثًا عن "أماكن مشاهدة معالم المدينة" المحددة أثناء سفرك. يتم تمثيلها بأيقونة مسجل فيلم يمكن وضعها بسهولة على الخريطة المصغرة. بمجرد وصولك إلى الموقع المحدد ، ستجد NPC واقفًا هناك مع نفس الرمز فوق أسمائهم. ما عليك سوى التحدث إليهم والاستمتاع بمشهد القطع!

لن تؤدي مشاهدة المعالم السياحية في Nuanor إلى فتح إنجازات معينة فحسب ، بل يمكنها أيضًا مكافأة الخبرة أو عملات إمبراطورية أو حتى +3 إمكانات (السمات المستخدمة لتطوير الشخصية) لكل مكان لمشاهدة معالم المدينة تمت زيارتها. بعد كل شيء ، غالبًا ما يكون لدى أشهر المغامرين معرفة رائعة جدًا بالأرض ، وبالتالي فإن التحقق من أكبر عدد ممكن من الأماكن السياحية يمكن أن يكون مجزيًا للغاية في حد ذاته.

إليك مجرد ذوق لبعض المعالم التي يمكنك مشاهدتها :



نأمل أن تستمتع بهذه الميزة! قل ، لماذا لا تلتقط بعض لقطات الشاشة لموقعك المفضل أثناء رحلاتك على طول الطريق؟ نحب أن نراهم!

المترجم

ياسر اكرام

ادعي لي 



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Yassine Agourram

2016